B الربان وسام هركي : كلمة الرئيس السيسي تؤكد جاهزية مصر لكافة السيناريوهات - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي : كلمة الرئيس السيسي تؤكد جاهزية مصر لكافة السيناريوهات
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي : كلمة الرئيس السيسي تؤكد جاهزية مصر لكافة السيناريوهات

قال الربان وسام مسعد هركي أن كلمة الرئيس السيسي جاءت حاسمة قوية قاطعة لتؤكد أن مصر لم و لن تخضع لأية أوامر أو طلبات خاصة أنها غير مشروعة فمن الغير منطقي أن تترك مصر و هي راعية القضايا العربية و الإقليمية و الدولية الشعب الفلسطيني دون مساعدات إنسانية ضرورية للحياة أو تتركه في معاناة و هو ما يعني أن عملية تهديد الكيان بقصف أية مساعدات غير مقبولة وستقابل بكل الردع و العنف.

و أوضح وسام هركي إن الرئيس السيسي أكد على جاهزيتنا للقتال و الحرب و الردع و كافة السيناريوهات عندما قال بأننا قاتلنا وقت القتال و لجأنا للسلام وقت السلام أي أننا جاهزين لكافة الاحتمالات.

وأكد وسام هركي على أن الرئيس السيسي أكد أن عملية تهجير الفلسطينيين و تركهم وطنهم مرفوض لانه يقضي على الملف و القضية و يهدد الجميع و يعرضهم للخطر و هو أمر غير مقبول و لا يمكن المساس به.

و انهي الربان وسام هركي حديثة إلى أن التأكيد على انحياز الجيش للشعب رداً على حرب الشائعات القذرة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية و قنواتهم و التي تستهدف دائما قواتنا الباسلة المسلحة المصرية و لما لا فهم يتبعون أجندة صهيو أمريكية لذا جاء الرد حاسما من الرئيس السيسي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : مستقبل السودان مظلم

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن تصعيد قوات الدعم السريع ضد قوات الجيش السوداني في المنطقة الوسطى ...