B نداء تستعرض إمكانات شبكاتها للاتصالات الحرجة في جيتكس جلوبال 2023 - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » نداء تستعرض إمكانات شبكاتها للاتصالات الحرجة في جيتكس جلوبال 2023
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

نداء تستعرض إمكانات شبكاتها للاتصالات الحرجة في جيتكس جلوبال 2023

كتب ابراهيم احمد

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال في نسخته الثالثة والأربعين، حيث ستقدم مجموعة من تطبيقات المدن الذكية المبتكرة التي تلبي الاحتياجات المتطورة للمؤسسات الأمنية الرائدة والحكومية ووكالات الاستجابة السريعة التي تركز على الأمن والسلامة العامة. وسيقام الحدث في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وسيجمع جناح “نداء” شركائها، بما في ذلك شركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية وإيرباص، تحت سقف واحد.

وستركز “نداء” خلال المعرض على حل “كورموت تاكتكس” COREMOTE Tactics الثوري من منتورا Mentura ، الذي يعمل بسلاسة على شبكة الجيل الرابع الأمنية الخاصة بـ “نداء”. ويوفر هذا الحل ميزات الوعي الظرفي، وإدارة موقع المركبات تلقائيًا، وإدارة أسطول المركبات، وحل نشر قوات مصمم للمؤسسات التي تدير القوات الميدانية المتنقلة.  كما يعد  نظام حماية للمستقبل يمكّن المؤسسات من إدارة قواتها الميدانية المتنقلة بكفاءة ومشاركة الوعي الظرفي عبر شبكات الاتصالات الحرجة الهجينة المختلفة.

وستعرض إيرباص، بالشراكة مع “نداء”، تطبيق تاكتيلون آغنت Tactilon Agnet، وهو تطبيق فريد من نوعه مصمم لتلبية متطلبات الاتصالات الصوتية بالإضافة إلى اتصالات الوسائط المتعددة. ويوفر التطبيق المصمم حسب معايير 3GPP خدمة الضغط والتحدث (MCPTT) للمهام الحرجة، بالإضافة الى خدمات نقل البيانات MCData ونقل الفيديو MCVideo عبر شبكة الـ LTE والموقع الجغرافي وميزات التتبع وخدمات الطوارئ وغيرها. ويضمن هذا الحل المبتكر التواصل والتعاون الفعال لوكالات السلامة العامة.

كما وستقدم إيرباص خلال فعاليات جيتكس نظام تحديد المواقع الداخلي الذي يحدد موقع العمال بكفاءة في المرافق الآمنة ومنصة TB4 الخاصة بها، وآغنت تاكتيم Agnet Tacteam، وهو تطبيق الهاتف المحمول المصمم للتعاون أثناء المهام؛ وAgnet over Satcom الذي يضمن اتصالات صوتية وبيانات عالية المستوى لخدمات الطوارئ.

ومن الحلول المبتكرة التي تقدمها إشارة للاتصالات والحلول الأمنية ضمن جناح مؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء الحل ACOM للقيادة والتحكم. وهو الحل الأكثر شمولًا لوحدة التحكم في النشر المستندة إلى بروتوكول الإنترنت، وهو مصمم لتلبية أعلى متطلبات مراكز التحكم. كما يعمل بسلاسة على شبكة الجيل الرابع الخاصة بـ “نداء”، مما يوفر إمكانات حديثة للتحكم وإدارة المواقف الحرجة بشكل فعّال.

وصرّح سعادة منصور بو عصيبه، المدير التنفيذي لـ “نداء”، تعليقاً على مشاركة “نداء” في معرض جيتكس جلوبال 2023، قائلاً: “المدن الذكية هي المستقبل، ونداء ملتزمة بأن تكون في طليعة هذه الرحلة التحويلية. ونؤمن إيمانًا راسخًا بأن التكنولوجيا تؤدي دورًا محوريًا في تحسين نوعية الحياة، وتسريع التنمية الاقتصادية، وتوفير بنية تحتية مرنة وقوية وآمنة. كما تُعد مشاركة نداء في معرض جيتكس شهادة على التزامنا الثابت بتبني أحدث التقنيات الرائدة ذات المهام الحرجة والتي تعزز السلامة العامة والأمن”.

وأضاف سعادة بو عصيبه: “نحن فخورون هذا العام بعرض مجموعة من الحلول المتطورة، بالشراكة مع رواد الصناعة مثل إيرباص وإشارة للاتصالات والحلول الأمنية، حيث نواصل الابتكار وتقديم الحلول اللازمة لمدن المستقبل”.

تفضلوا بزيارة جناح مؤسسة نداء في “قاعة الشيخ سعيد “3 في جيتكس جلوبال لاستكشاف هذه الحلول الرائدة

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

كتب ابراهيم احمد يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك ...