B تجديد تعيين الدكتور حسن التطاوى مديراً تنفيذياً لمستشفيات جامعة طنطا - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » التعليم والجامعات » تجديد تعيين الدكتور حسن التطاوى مديراً تنفيذياً لمستشفيات جامعة طنطا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تجديد تعيين الدكتور حسن التطاوى مديراً تنفيذياً لمستشفيات جامعة طنطا

 

أعلن الدكتور محمود ذكي ،رئيس جامعة طنطا،تعيين الدكتور حسن التطاوى الأستاذ بكلية الطب جامعة طنطا مديراً تنفيذياً لمستشفيات جامعة طنطا لمدة ثلاث سنوات وذلك لقرار أصدره الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

وقدم رئيس جامعة طنطا،خالص التهنئة للدكتور حسن التطاوى متمنياً له دوام التوفيق في مهام المنصب والإرتقاء بالمستشفيات الجامعية لتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى .

وقد لاقي هذا القرار حالة من السعادة والارتياح داخل اروقة مستشفيات الجامعة ، لما يتمتع به من حسن خلق وكفاءة عاليه احدثت نهضة كبيرة داخل مستشفيات جامعة طنطا تحت اشراف الدكتور احمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا والمشرف العام على المستشفيات الجامعيه وبدعم غير مسبوق من الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا والتي تحققت علي يده الكثير من الانجازات التي لا ينكرها الا جاحد .

وحصل الدكتور حسن التطاوى علي بكالوريوس (الطب ) من جامعة طنطا ، بتقدير بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف عام 1990،ودرجة الماجستير في جراحة المسالك البولية من جامعة طنطا عام 1995،ثم درجة دكتوراه جراحة المسالك البولية من جامعة طنطا عام 2004، وتدرج في الوظائف العلمية حتى عُين أستاذًا بقسم بقسم المسالك البولية بالكلية عام2019

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الفولي” يطلق مؤتمر “سنة أولي جامعة” منح مجانية وتكريم للطلاب الاوائل والمتفوقين

دشن المستشار “وليد الفولي” المحامي بالنقض وصاحب مكاتب الفولي للإستشارات القانونية مؤتمر بعنوان “سنة أولي ...