B مواطنو الغربية : نرفض تهجير الفلسطينين لسيناء ونؤيد تصريحات السيسي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » محافظات » مواطنو الغربية : نرفض تهجير الفلسطينين لسيناء ونؤيد تصريحات السيسي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مواطنو الغربية : نرفض تهجير الفلسطينين لسيناء ونؤيد تصريحات السيسي

كتب- علاءشبل :

أعلن عدد كبير من قيادات ومواطنى محافظة الغربية عن فخرهم بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال المؤتمر الصحفى مع المستشار الألمانى أولاف شولتس، هووالتى عبرت عن قوة الدولة المصرية، ووضوح الرؤية السياسية.
وقال الدكتور احمد حماد عضو مجلس الشيوخ ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى عبر بوضوح عن الموقف المصرى الرافض لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، بوصفه تصفية للقضية الفلسطينية، وإنهاء كامل لحل الدولتين الذى يسعى إليه المجتمع الدولى منذ فترة طويلة لإقرار السلام فى المنطقة، مشيرًا إلى تعبير الرئيس عن الموقف الشعبى المصرى الرافض لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، بوصفه نقل للمواجهة العسكرية إلى الداخل المصرى.
واضاف أنور عبد الحميد نقيب الفلاحين بالغربية إن كلمة رئيس الجمهورية كانت واضحة، وتدين الاعتداء الإسرائيلى على الفلسطينيين، وترفض الخطة الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، لأنه سيتبعه تهجير سكان الضفة الغربية إلى الأردن، وتصفية القضية الفلسطينية بالكامل، وهو ما ترفضه مصر، وترفضه الدول العربية، لان القضية الفلسطينية هى قضية محورية لجميع المصريين.
وقال خالد حماد “موظف”، إن الرئيس عبر عن قوة الدولة المصرية وعبر عن الموقفين الرسمى والشعبى أمام المستشار الالمانى، كما أوضح الموقف أمام وزير الخارجية الأمريكى من قبل، وأشار محمد الهمشري رئيس مجلس أمناء التربية والتعليم بمحافظة الغربية إلى أن اقتراح الرئيس بتهجير الفلسطينيين إلى صحراء النقب هو إحراج لإسرائيل وتوضيح أن الهدف الرئيس لطرح تهجير الفلسطينيين هو تصفية القضية الفلسطينية، والاستيلاء على باقى أراضى فلسطين، وليس حماية إسرائيل.
وثني عمرو خيرى جاويش من شباب الأحزاب على تصريحات السيسي وقال
لا والف لا لتهجير أهالينا الفلسطينيين
الي سيناء تلك الخطه الصهيونيه للاستيلاء علي ارض فلسطين وهدم الاقصي وتهجير الفلسطينيين الي سيناء

وقالت أمورة عبد المعطي محمد أمين مساعد المرأة بنقابة الفلاحين على مستوى الجمهورية لقد عبر الرئيس السيسي بكل جرأة وشجاعة واحترام عن جميع العرب وأثبت بالفعل أن مصر أم الدنيا والزعيمة والقائدة
نعم حان وقت اتخاذ موقف تاريخي
ولنكون علي قلب رجل واحد من الدول العربيه والإسلامية وليعلم الجميع أن الحرب دينيه عقائديه وستطول الجميع ان تغافلنا عنها
فسارعوا بانقاذ فلسطين من الصهيونية العالميه
رحم الله الشهداء الفلسطينيين
وحفظ الله مصر والأمه العربيه والإسلامية
من كل شر و سوء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبيب يكثف حملات رفع مخلفات الأضاحي

كتب رضا عبد الرحمن فى إطار تكليفات اللواء الوزير اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ...