B حزب الخضر الامريكي يستنكر وحشية الاعتداء على غزة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » حزب الخضر الامريكي يستنكر وحشية الاعتداء على غزة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

حزب الخضر الامريكي يستنكر وحشية الاعتداء على غزة

كتب- علاءشبل:

قال خال جوشن رئيس حزب الخضر المصري في تصريحات خاصة إن حزب الخضر الامريكي ارسل خطابا ردا على خطاب الحزب يستنكر فيه وحشية الاعتداء على الفلسطينيين وتدمير البيئة وجاء نص الخطاب الذي تمت ترجمته أعضاء حزب الخضر المصري – أشكركم على رسالتكم الصادقة والمفيدة. لقد قدمتم بعض التفاصيل الهامة المتعلقة بأنواع الأسلحة المستخدمة، وسنشارك هذه التفاصيل مع لجنتنا الوطنية وأعضائنا في جميع أنحاء البلاد.

يشعر أعضاء حزب الخضر الأمريكي بالرعب والقلق العميق إزاء الأحداث الجارية في غزة. نحن ندرك الدمار الرهيب للحياة والبيئة الذي يحدث في غزة، ونشعر بالأسى الشديد لأن حكومة الولايات المتحدة تقدم الدعم لقوات الاحتلال.

أيد حزب الخضر الأمريكي وشارك في مسيرة وطنية من أجل فلسطين عقدت اليوم في واشنطن العاصمة. ونحن ندعو أعضائنا إلى الاتصال بممثليهم في الكونجرس وإدارة بايدن للدعوة إلى وقف فوري لإطلاق النار وتهدئة التصعيد وقف الأعمال العدائية، ووقف جميع المساعدات العسكرية لإسرائيل، وضمان الحماية الدولية والمساعدات الإنسانية للمدنيين في قطاع غزة والضفة الغربية (في الواقع، تنص اتفاقية جنيف الرابعة على أن إسرائيل تتحمل مسؤولية حماية رفاهية هؤلاء المدنيين). والعودة الفورية والآمنة للرهائن المحتجزين في غزة، وأن حكومتنا تدعم وتلتزم بالمبادئ المنصوص عليها في اتفاقيات جنيف والقانون الدولي.

لقد أنشأنا صفحة معلومات وعرائض على موقعنا الإلكتروني ونأمل أن تساعد المؤيدين في الاتصال بالكونجرس:

https://greenparty.good.do/tellcongressstopthegazagenocide/petition_for_pe

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : فشل مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة ...