B جلوبال داتا تؤكد إن سلسلة Galaxy S24 هي لحظة الذكاء الاصطناعي لشركة Samsung - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » جلوبال داتا تؤكد إن سلسلة Galaxy S24 هي لحظة الذكاء الاصطناعي لشركة Samsung
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

جلوبال داتا تؤكد إن سلسلة Galaxy S24 هي لحظة الذكاء الاصطناعي لشركة Samsung

كتب إبراهيم أحمد

في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية الكبرى سامسونج أطلقت هواتف ذكية متميزة من سلسلة Galaxy S24 خلال حدث Galaxy Unpacked في SAP Center Arena، في سان خوسيه، الولايات المتحدة؛

قالت أنيشا بهاتيا، كبيرة محللي #التكنولوجيا في شركة GlobalData ، وهي شركة رائدة في مجال البيانات والتحليلات:

“تعد #سامسونج واحدة من أبرز شركات الهواتف الذكية في العالم، وسلسلة Galaxy S24 الجديدة المزودة بتقنية Galaxy AI هي لحظة الذكاء الاصطناعي (AI) من سامسونج في الشمس. أصبح الذكاء الاصطناعي من أكثر الكلمات الطنانة في الآونة الأخيرة، وهو سمة تواجه الحشود عند تسويقها، مما يؤدي إلى تحسين تجربة المستخدم. من المؤكد أن سامسونج تمتلك الموارد والنطاق اللازمين لتسويق هذه الميزة وتوعية المستهلكين بحالات استخدام الذكاء الاصطناعي المتطور.

“سيوفر الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز قدرة بحث أقل على الإنترنت للهواتف السائدة مع الحفاظ على البيانات أكثر تخصيصًا وخصوصية نظرًا لأن البيانات تظل على الجهاز بدلاً من إرسالها إلى السحابة للمعالجة. نظرًا لأن سامسونج بدأت مرة واحدة دورة ترقية هواتف 5G، فمن المرجح أن تفعل ذلك مرة أخرى باستخدام هواتفها المدعومة بالذكاء الاصطناعي الموجودة على الجهاز. علاوة على ذلك، في حين أن فوائد 5G لم تكن مرئية للمستهلك، فإن فوائد Galaxy AI يجب أن تكون أكثر وضوحًا؛ كلما زاد استخدام المستهلك للذكاء الاصطناعي، زاد تعزيزه مع ظهور حالات الاستخدام الإضافية. وما هو المكان الأفضل لتضمين الذكاء الاصطناعي من الأجهزة التي يعيش المستهلكون حياتهم عليها؟

“سامسونج لا تخيب الآمال فيما يتعلق بميزات الهاتف. تأتي الهواتف مزودة بأجهزة محدثة وتحرير صور مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويوفر هاتف S24 Ultra المتميز تجربة كاميرا محسنة. تقدم سامسونج ضعف سعة تخزين البيانات الأساسية في هواتفها الجديدة ذات الطلبات المسبقة، لكن سعر S24 Ultra أعلى بـ 100 دولار من S23 Ultra. ستساعد العروض الترويجية القوية التي تقدمها شركات النقل والتي تصل إلى 1000 دولار أمريكي من سعر البيع عبر سلسلة S24 في مبيعات الأجهزة.

“سوف يضمن الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز استخدام الأجهزة المتعطشة للطاقة بشكل متزايد، وهو ما يعد خبرًا جيدًا لمعدلات ترقية الهاتف. إنها أيضًا أخبار جيدة لشركات النقل حيث تساعدهم الهواتف المتميزة على بيع خطط الخدمة باهظة الثمن للمستهلكين. لا تزال الهواتف المتميزة مسؤولة عن الاعتماد السائد لخدمات 5G. وفقًا لشركة GlobalData، ستصل إيرادات خدمات الهاتف المحمول 5G في أمريكا الشمالية إلى 195.7 مليار دولار بحلول عام 2026. وستواصل شركات النقل استخدام هواتف Samsung وApple 5G لبيع خطط الخدمة المتطورة للمستهلكين.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...