B فيتنس فيرست يعزز مساهمته في تمكين المرأة ويفتتح فرعًا جديدًا مخصصًا للسيدات فقط في داماك هيلز - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » الصحة والأسرة » فيتنس فيرست يعزز مساهمته في تمكين المرأة ويفتتح فرعًا جديدًا مخصصًا للسيدات فقط في داماك هيلز
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

فيتنس فيرست يعزز مساهمته في تمكين المرأة ويفتتح فرعًا جديدًا مخصصًا للسيدات فقط في داماك هيلز

كتب دينا فوزي

 يسر فِتنس فيرست – الاسم العالمي الرائد في مجال الصحة واللياقة – الإعلان عن الافتتاح الكبير لأحدث فروعه وهو نادي فتنس فيرست داماك هيلز. يمثل النادي الجديد، وهو مخصص للسيدات حصريًا، خطوة هامة ضمن التزام فتنس فيرست تجاه تقديم تجارب اللياقة الفريدة المصممة خصيصًا لتناسب السيدات.

يقع الفرع الجديد في داماك مول ضمن مجتمع داماك هيلز الحيوي، ويتميز بتصميمه الراقي حيث خصص بشكل حصري للسيدات المهتمات بالصحة واللياقة. ومن أبرز مرافق النادي:

  • منطقة مجهزة بالكامل مخصصة لتمارين الكارديو
  • معدات تمارين القوة
  • الأوزان الحرة
  • منطقة للتمارين الحرة
  • ستوديو متعدد الأغراض للتمارين الجماعية
  • ستوديو مجهّز لتمارين الدوران
  • تمارين البيلاتس
  • منطقة مخصصة لتمارين الملاكمة
  • مرافق فاخرة للملابس
  • صالة أنيقة للاسترخاء مخصصة للعضوات
  • منطقة مخصصة لتمارين الأرداف

جودة متناهية ولياقة بطابع شخصي:

يتمتع فتنس فيرست داماك هيلز بتجهيزات فاخرة ومعدات تجسد أحدث الابتكارات في عالم اللياقة، حيث يمكنه استضافة أكثر من 90 حصة لتمارين المجموعات شهريًا بما فيها تمارين TRX واليوغا والزومبا والبيلاتس والسبين والملاكمة والرقص الشرقي والعديد من الحصص المصممة خصيصًا لتناسب رغبات الأعضاء وتمكّنهم من تصميم رحلة اللياقة وفقًا لاحتياجاتهم.

كما يوفر النادي منطقة مخصصة لتمارين الأرداف تحتوي المعدات المبتكرة من Booty Builder مع التدريب الشخصي الذي تقوده الخبيرات المعتمدات دوليًا. وتوجد صالة الاستراحة الأنيقة التي تقدم فيها القهوة والشاي مجانًا في أجواء اجتماعية مريحة، فضلًا عن منطقة فاخرة لتغيير الملابس واتصال الإنترنت المجاني لتعزيز تجربة اللياقة.

كما تحصل العضوات على مزايا حصرية مثل الهدية الترحيبية وجلستين مجانيتين لاستشارات التدريب الشخصي في بداية رحلة اللياقة، ومواقف السيارات المجانية لمزيد من الراحة. ويمكن للعضوات الاستفادة من تطبيق Good Vibes الذي يقدم عروضًا من أكثر من 700 شريك.

صممته السيدات من أجل السيدات:

يمثل فتنس فيرست داماك هيلز نهجًا يتمحور حول السيدات ويؤكد على تجربة النوادي المتخصصة التي تركّز على الجودة الرفيعة وتجربة اللياقة ذات الطابع الشخصي والمرافق الفاخرة. ويمتاز النادي بتصميم دقيق يهتم بكافة التفاصيل، صممته السيدات من أجل توفير بيئة داعمة ومرحبة بالسيدات مهما كان مستوى لياقتهن.

أجواء مجتمعية مريحة:

يناسب موقع النادي المقيمات في دماك هيلز ومدن وأرابيلا ورمرام وميرا وميرا أويسيز وتاون سكوير والمدينة المستدامة وليان والواحدة وستوديو سيتي وغيرها. ولا يقتصر فتنس فيرست داماك هيلز على كونه وجهة للياقة، فهو مجتمع للسيدات اللاتي يمكنهن التواصل في أجواء تدعم اللياقة وأسلوب الحياة الصحي.

انضمي إلى مجتمع اللياقة:  

احتفالًا بالافتتاح الكبير، يدعو فيتنس فيرست داماك هيلز السيدات للانضمام إلى رحلة اللياقة وتجربة أحدث ابتكارات اللياقة والاستمتاع بالأجواء المجتمعية الراقية في النادي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة نادي فتنس فيرست داماك هيلز

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول تعاون بين إنيرچيا للصناعات وبهية

كتب ابراهيم احمد وقع المهندس على هشام السويدي نائب رئيس مجلس إدارة إنيرچيا للصناعات-السويدى هلال ...