B نقابة صيادلة بورسعيد تعقد أكبر مؤتمر للصيدلة بمصر في مارس القادم - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الصحة والأسرة » نقابة صيادلة بورسعيد تعقد أكبر مؤتمر للصيدلة بمصر في مارس القادم
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

نقابة صيادلة بورسعيد تعقد أكبر مؤتمر للصيدلة بمصر في مارس القادم

تحت عنوان “منظور عصري لمجالات الصيدلة ” ، تعقد نقابة صيادلة بورسعيد مؤتمرها الأول في مارس القادم ، بحضور كوادر هيئة الرعاية الصحية وأساتذة كليات علوم الصيدلة بحضور من كليات الصيدلة بالجامعات المصرية المختلفة علي رأسهم جامعة بورسعيد ، بالاضافة الي جامعة القاهرة ، جامعة عين شمس ، جامعة قناة السويس ، جامعة حورس ، المنصورة الاهلية ، جامعة الاسماعيلية الاهلية ، جامعة بورسعيد الاهلية وعدد من الجامعات الاخري، وذلك لمناقشة أحدث التطورات فى مجالات الصيدلة الحديثة ومتطلبات النجاح بها ، في حضور كبار قامات الصيدلة في مصر ومتحدثين هم النخبة في هذه المجالات .
سيضم مؤتمر نقابة صيادلة بورسعيد ، أكبر الصيادلة خبرةً في مصر، ما بين باحثين وأستاذة وخبراء في علوم الصيدلة، وسيقدم المتحدثون بالمؤتمر خبراتهم  فيما تميزوا فيه في تخصصهم ، كما سيعرضوا للمؤتمر المتطلبات اللازمة لتحقيق النجاح والوصول لهدف التخصص بأي من مجالات الصيدلة.
ويهدف المؤتمر إلي تقديم النماذج والرموز الناجحة في مجال الصيدلة بمصر،  بمختلف التخصصات العلمية الرئيسية والفرعية والخبرات الصناعية والمهنية، بما يتيح أمام طلاب وشباب الصيادلة أكبر مجال لرؤية نماذج النجاح وتقييم الخبرات بما ييسر ليهم تحديد أهدافهم وميولهم المستقبلية لاختيار تخصص يناسب طموحاتهم في المستقبل القريب.
ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر أهم قامات المهنة من جميع أنحاء الجمهورية ، سواء نقباء الصيادلة علي مستوي مصر، ورئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد وعمداء ووكلاء الكليات،  بالإضافة إلى مقررين المؤتمر الدكتور احمد عليوة والدكتور محمد ياسر ويعقد المؤتمر تحت الرئاسة الشرفية للأستاذ الدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس هيئة الدواء المصرية.
يعقد المؤتمر في فندق أركان في بورسعيد تحت رعاية أكبر شركات الدواء في مصر وسيحصل الحاضرون علي شهادات معتمدة من نقابة الصيادلة وجميع الهيئات الاخري المشاركة معها.

الدكتور أحمد عليوة يستعرض خبراته في مجالات التسويق الالكتروني و العلاقات العامة

في محاضرة بعنوان “pharmacist role in digital transformation” يقدم الدكتور أحمد عليوة ، القائم بأعمال نقيب صيادلة بورسعيد ، خبرته للمؤتمر في مجالات التسويق الالكتروني و العلاقات العامة، حيث يشغل الدكتور أحمد عليوة منصب مدير العلاقات العامة بشركة إيفا فارما  Eva pharma  إحدي أكبر شركات الأدوية الوطنية بمجال صناعة الدواء ، فضلاً عن امتلاكه خبرات متنوعة اكتسبها من خلال توليه العديد من المناصب المرموقة التي أهلته للريادة في عدة مجالات.
قد تكون صورة ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏
الدكتور أحمد عليوة القائم بأعمال نقيب بورسعيد متحدثا رئيسيا في منظور عصري لمجالات الصيدلة.. نقابة صيادلة بورسعيد تعقد أكبر مؤتمر للصيدلة بمصر في مارس القادم
 
قد تكون صورة ‏نص‏

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فوجي فيلم” الشرق الأوسط وإفريقيا توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية للشراء الموحد لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في مصر

كتب ابراهيم احمد  أعلنت “فوجي فيلم” الشرق الأوسط وإفريقيا، الشركة الرائدة في مجال التشخيص الطبي ...