B الإعلامية عائشة الرشيد : شطب عضوية إسرائيل من الأمم المتحدة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الإعلامية عائشة الرشيد : شطب عضوية إسرائيل من الأمم المتحدة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الإعلامية عائشة الرشيد : شطب عضوية إسرائيل من الأمم المتحدة

قات الإعلامية عائشة الرشيد
إن الدعوة التي رفعتها جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية ضد إسرائيل وانضمام مصر لها يعني أن اتفاقية كامب ديفيد ألغيت وبدأ التصعيد المصري ضد إسرائيل.

وأوضحت أن مصر نفذ صبرها من التصرفات والوعود الإسرائيلية الزائفة والإصرار على ارتكاب المجازر و القتل بشتى الطرق في غزة وعدم الاستجابة لعدم اقتحام رفح ومصر حذرتها من اجتياح رفح لما له من تداعيات كارثية ستؤثر على المنطقة بأكملها وستمنع دخول المساعدات للمدنيين و تهديد مباشر لأمن مصر واستقرارها .

وذكرت أن سفير إسرائيل في الأمم المتحدة قام بتمزيق ميثاق الأمم المتحدة أمام دول العالم وكان يتوجب على الأمين العام للأمم المتحدة والأعضاء باتخاذ قرارا صارما وهو شطب عضوية إسرائيل و منعها من حضور الجلسات لإهانتها للأمم المتحدة والدول الأعضاء .

وأضافت أن أمريكا شريك مع إسرائيل في الحرب على قطاع غزة وعليها أن تضغط على إسرائيل إذا كانت جادة بالفعل كما تدعي وتروج في الإعلام انها تريد السلام مشيرة إلى أن أمريكا هي الداعم الأكبر لإسرائيل وتمدها بالسلاح والمال والمساندة السياسية والعسكرية .

و ذكرت أن قطع العلاقات مع أمريكا و الدول التي تدعم إسرائيل خطوة ضرورية هامة من أجل مزيد من الضغط عليها لان المخطط توسيع الحرب لتشمل المنطقة العربية بأكملها.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : خلافات الحزب الديمقراطي مع حملة الرئيس بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن أعضاء الكونغرس الذين يمثلون الحزب الديمقراطي يقومون بإقناع الرئيس الأمريكي ...