B الربان وسام هركي : دور وزارة النقل في الحفاظ على إستثمار الشعب و حماية المواطنين - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي : دور وزارة النقل في الحفاظ على إستثمار الشعب و حماية المواطنين
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي : دور وزارة النقل في الحفاظ على إستثمار الشعب و حماية المواطنين

قال الربان وسام هركي أن الجهود التي تبذلها الدولة المصرية ممثلة بوزارة النقل لتطوير شبكة الطرق و الكباري و القطارات الحالية و إنشاء المشروع القومي للطرق هو لتسهيل حركة تنقل المواطنين و لتقليل الحوادث على الطرق اي للحفاظ علي أرواح الشعب.

و أضاف وسام هركي أن الإجراءات و الشروط و الضوابط الجديدة الموضوعه لإصدار نقل الحمولة غير النمطية (الشاحنات) و القوانين الصارمة الموضوعة للسيطرة علي تجاوز الشاحنات للحمولات المقررة بالإضافة الي تسهيل و تحديث إجراءات تقديم و إصدار تصاريح النقل الإلكتروني كلها أمور ستحافظ علي إستثمارات الدولة أقصد انها ستحافظ علي إستثمارات شعب مصر بالبنية التحتية و منها ستحافظ علي أرواح المواطنيين و ستسرع من عجله الإستثمار البري و البحري و الدخول في عصر الميكنة الحديث المتماشي مع إستراتيجية الجمهورية الجديدة.

و أنهي الربان وسام هركي حديثة قائلاً علينا جميعا. ان نفتخر بالمجهودات المبذولة و المخططات و الرؤي الحديثة الموضوعة لرقي و رفعة مصرنا الحبيبة و التي كان من أهم ثمارها تقدم مصر في الترتيب العالمي ١٠٠ مركز لمؤشر جودة الطرق من المركز ١١٨ إلى المركز ١٨ في عام ٢٠٢٣، و القادم بأمر الله تطوير التعليم و الصحه فافتخروا ببلدكم يا شعب مصر لأن مصر العظمي قادمة من جديد.

حفظ الله مصر …. حفظ الله الوطن.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : خلافات الحزب الديمقراطي مع حملة الرئيس بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن أعضاء الكونغرس الذين يمثلون الحزب الديمقراطي يقومون بإقناع الرئيس الأمريكي ...