B هواوى تقدم HUAWEI WATCH FIT 3 و HUAWEI MatePad 11.5” قريباً في مصر - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » هواوى تقدم HUAWEI WATCH FIT 3 و HUAWEI MatePad 11.5” قريباً في مصر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

هواوى تقدم HUAWEI WATCH FIT 3 و HUAWEI MatePad 11.5” قريباً في مصر

 كتب ابراهيم احمد 

تقدم هواوي أحدث إضافة لها إلى تشكيلة ساعاتها الذكية، ساعة HUAWEI WATCH FIT 3، تتوفر في مصر بدء من 30 مايو. يتميز هذا الجهاز الأنيق والعصري القابل للارتداء بجسم نحيف للغاية وتصميم عصري ذو وجه مربع وشاشة واسعة مقاس 1.82 بوصة. ومع هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها، تواصل هواوي ريادتها في توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي مع تقديم أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية. تعدك ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بإحداث ثورة في طريقة مراقبة صحتك والبقاء على اتصال والتعبير عن أسلوبك الخاص. 

تجمع ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بسلاسة بين اللياقة البدنية والابتكار والتصميم النحيف وخفيف الوزن. ويتميز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED المبتكرة، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة تبلغ 347 بكسل لكل بوصة. بالإضافة إلى عرضها وتصميمها المذهلين، تم تجهيز HUAWEI WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة. يوفر جهاز تعقب النوم المبني على العلوم HUAWEI TruSleep™ 4.0 الجديد للمستخدمين بيانات نوم شاملة ودقيقة، ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم. تتميز الساعة أيضًا بخاصية مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™ 5.5 التي تم تطويرها، والتي تضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب وتحليل فعال لأداء التمرين والصحة اليومية. بالنسبة للنساء، تدمج HUAWEI WATCH FIT 3 إدارة الدورة الشهرية لتوّفر نظام رعاية شامل يجعل المعلومات حول دورات الحيض سهلة الوصول إليها وسهلة الفهم.

على الرغم من ميزاتها المتقدمة وشاشتها الرائعة، تحافظ ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 على عمر بطارية استثنائي. يمكن أن تدعم الساعة ما يصل إلى 10 أيام من الاستخدام بشحنة واحدة، مع استخدام نموذجي يستمر لمدة تصل إلى 7 أيام. علاوة على ذلك، تتيح إمكانات الشحن السريع للمستخدمين الحصول على يوم كامل من الاستخدام بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط.

HUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition

ستصدر هواوي بداية من 5 يونيو الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition

 والتي تعالج هذه المشكلة بشكل مباشر مع شاشة PaPaperMatte الجديدة التي تمنحك تجربة مشابهة لملمس الورق. التي تقلل من الوهج والوميض وإجهاد العين، مما يوفر مشاهدة وكتابة طبيعية ومريحة دون المساس بوضوح المحتوى.

تعتمد شاشة PaperMatte تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو لإنشاء مئات الملايين من النتوءات الصغيرة على السطح الزجاجي. تنثر هذه القوام الضوء وتمنعه من الانعكاس إلى عينيك. هذا يقلل من تداخل الضوء بنسبة 97٪، مما يقضي على الوهج من جميع الزاويا. يمكنك أن ترى بوضوح حتى في ضوء الشمس الساطع وتستمتع بإحساس ناعم وطبيعي يشبه الورق على جهازك اللوحي.

توفر أجهزة PaperMatte اللوحية أيضًا شاشة حية ونابضة بالحياة لا تقلل من دقة الألوان لتمنحك رؤية مريحة. إنها تقدم وضع colour e-book: وضع الكتاب الإلكتروني الملون والذي يجعل شاشتك تبدو وكأنها كتاب حقيقي، يعرض آلاف الألوان بدقة وثراء. يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية أو القصص المصورة بمنظر واقعي وغامر، بطريقة سهلة على العينين وغنيّة بالألوان.

سواء كنت تشاهد مقطع فيديو أو تقرأ كتابًا إلكترونيًا أو تلعب لعبة، فإن شاشة PaperMatte تتيح لك القيام بكل ذلك دون تفويت أي تفاصيل.

تتيح لك شاشة PaperMatte الكتابة على جهازك اللوحي كما لو كنت تكتب على ورق حقيقي. فهي تتمتع بملمس دقيق، وتم إنشاؤها بواسطة تقنية الحفر المضادة للوهج على مستوى النانو، والتي توفر مقاومة ملموسة تشبه الورق أثناء الكتابة والرسم. كما أن لها مؤثرات صوتية واهتزازات واقعية تحاكي إحساس استخدام القلم والورق. تمنحك الأسطح المزخرفة لأقراص PaperMatte الكمية المناسبة من الاحتكاك والقبضة لتكتبها بشكل أسرع ودقيق بلا الانزلاق.

يمكنك استخدام أجهزة PaperMatte اللوحية مع HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، والذي يحتوي على رأس قلم من البلاستيك المطاطي الصناعي ووقت انتقال يبلغ 2 مللي ثانية فقط. وبهذا ستتمكن من الاستمتاع بتجربة كتابة سلسة وطبيعية. يمكنك حتى تغيير الرأس إلى آخر ناعم أبيض لإحساس أكثر لطفًا وسلاسة.

تأتي أجهزة PaperMatte Edition اللوحية مع تطبيق HUAWEI Notes، وهو تطبيق قوي لتدوين الملاحظات يتيح لك القيام بأشياء مذهلة باستخدام جهازك اللوحي. يوفر هذا التطبيق بعض الميزات الرائعة التي تجعل تدوين الملاحظات أكثر متعة وفعالية. يمكنك تكبير اللوحة حتى 15 مرة لصياغة خرائط عقلية معقدة ورسومات مذهلة دون عناء. يمكنك أيضًا تحويل خط يدك إلى رسالة نصية بنقرة واحدة فقط.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الاتصالات يكرم الشباب الفائزين فى مسابقة هواوى العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

كتب إبراهيم أحمد  كرم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات طلاب الجامعات المصرية الفائزين ...