B الربان وسام هركي يتحدث عن قطاع النقل و المواصلات في برنامج خارج الصندوق - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي يتحدث عن قطاع النقل و المواصلات في برنامج خارج الصندوق
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي يتحدث عن قطاع النقل و المواصلات في برنامج خارج الصندوق

قال الربان وسام هركي ما رأيناه في قطاع النقل والمواصلات هو مجهود و إنجاز كبير أتصرف فيهم أكتر من ٢٠٠٠ مليار جنيه وضعت مصر في طريق التنمية الحقيقي و شجعت على الإستثمار خصوصاً انها تحولت من جراج كبير مفتوح و زحام إلى طرق سريعة انسيابية و سهولة مرورية.

و أوضح وسام هركي في برنامجه خارج الصندوق الذي يقدمه على وسائل التواصل الإجتماعي أن الطرق و الكباري أصبحت شريان أمل و ربطت الشرق بالغرب و الشمال بالجنوب و ربطت بعض المحافظات ببعضها البعض خاصة الحيوية و التي بها إستثمارات و مشروعات لتشجيع المستثمرين و رجال الأعمال.

و أعلن وسام هركي أنه أيضا أصبح لدينا العديد من طرق المواصلات فعلى سبيل المثال القطارات كهربائية و المونوريل و فائق السرعة و تمت عملية هامة جدا وهي ربط الموانىء ببعضها و كلها أمور حيوية و شاملة لكل من يتواجد في مصر المحروسة مؤكداً على أنه أصبح لدينا وسائل نقل أكثر أمانا و سرعة لمستقبل مصر و الأجيال القادمة.

و أشار أيضاً بأنه أصبح لدينا العديد من المطارات التي تسهل الحركة و السفر و ايضا تم تطوير شبكات النقل البحري و النهري مما أدى إلى أن مصر قفزت من المرتبة ١١٨ إلى ١٨ عالميا في الطرق.

وطالب الربان وسام هركي بتثبيت الأسعار خاصة للسلع الاستراتيجية و أيضاً زيادة عدد فتحات الطرق في بعض الأماكن مع مراعاة أن تكون الاكشاش المتواجده اسفل الكباري بشكل حضاري ترفع من مستوي المناطق السكنية و لا تقلل منها بالاضافة ان لا تسبب زحام للسيارات.

وطالب الربان وسام هركي بتركيب كاميرات و اجهزة تحديد الموقع “GPS”في كل العربات المتحركة بكل انواعها و كل وسائل النقل لزيادة الآمان و لتساعد في حل الكثير من المشاكل و لمتابعه تحركات عربات النقل.

و أكد على أنه لابد من وجود ثورة حقيقية في الصحة و التعليم و التموين مثمناً مجهودات معالي الفريق كامل الوزير العظيمة و التي لا تكل و لا تمل في سبيل مزيداً من النجاح و التقدم للسير بثبات نحو الجمهورية الجديدة.

و اختتم الربان وسام هركي قائلاً بالوحدة و العزيمة و الإخلاص و الإتقان بالعمل و بنحر الفساد سترجع مصرنا الحبيبة دولة عظمي و هي بالفعل بالطريق.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : مستقبل السودان مظلم

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن تصعيد قوات الدعم السريع ضد قوات الجيش السوداني في المنطقة الوسطى ...