B اشترِ أضحية عيد الأضحى عبر تطبيق كريم - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » اشترِ أضحية عيد الأضحى عبر تطبيق كريم
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

اشترِ أضحية عيد الأضحى عبر تطبيق كريم

كتب ابراهيم احمد

يستطيع العملاء في عيد الأضحى طلب خروف أو ماعز مباشرة عبر Careem Quik في دبي وأبوظبي. تم إطلاق هذه المبادرة بالشراكة مع “ذبائح الإمارات” لتسهيل أداء شعائر التضحية في عيد الأضحى.

كما تطلق المنصة الرائدة في المنطقة عروضاً ومبادرات حصرية عبر تطبيقها الشامل بمناسبة عيد الأضحى، حيث تهدف الشركة من خلال مجموعة عروض التبرعات وطلبات الطعام وخدماتها المتعددة للسفر إلى تسهيل تعاملات المستخدمين وتلبية احتياجاتهم.

وفي هذا السياق قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم: “نهدف إلى تبسيط وتسهيل حياة المستخدمين، ونحن سعداء بتعزيز تجربة مستخدمي التطبيق خلال أحد أكثر أيام السنة ازدحاماً، من خلال تطبيق كريم الشامل. ويمكن للعملاء حتى طلب لحوم الأضحية في وقت مناسب لعيد الأضحى. وسواء كنت ترغب في التبرع أو التحضير للاحتفالات في المنزل أو تناول الطعام خارج المنزل أو السفر، سيجعل كريم احتفالات عيد الأضحى أكثر سهولة وسلاسة من أي وقت مضى.”

خدمة Careem Quik: يمكنك اختيار الخروف أو الماعز لأضحية العيد، وطلب الأضحية مسبقاً قبل عيد الأضحى. ويمكن للعملاء اختيار يوم الذبح خلال اليوم الأول إلى الثالث من العيد، مع توصيل اللحوم في نفس اليوم. وسيتم الذبح وفقاً للتوجيهات الإسلامية لعيد الأضحى. وبعد الشراء، سيتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء من كريم لتأكيد جميع تفاصيل التوصيل، مما يضمن تجربة سلسة وخالية من المتاعب. هذه الخدمة متاحة في دبي وأبوظبي. يمكن للعملاء أيضاً الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80% على مستلزمات العيد مثل شوكولاتة ماكنتوش كواليتي ستريت وجالاكسي جولز وفيريرو روشيه، وهي مثالية لمن يجهزون هدايا العيد لمشاركتها مع الأحباء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...