B انفوبيب تحصد مجدداً لقب رائدة منصات الاتصالات من جارتنر - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » انفوبيب تحصد مجدداً لقب رائدة منصات الاتصالات من جارتنر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

انفوبيب تحصد مجدداً لقب رائدة منصات الاتصالات من جارتنر

كتب ابراهيم احمد : 

حصدت “انفوبيب“، الرائدة العالمية في منصات الاتصالات السحابية، وللعام الثاني لقب رائدة سوق منصات الاتصالات المقدمة كخدمة (CPaaS) الذي تمنحه شركة “جارتنر” للأبحاث وذلك في “تقرير ’جارتنر‘ للرباعي الذهبي لعام 2024 لمنصات الاتصالات المقدمة كخدمة” (2024 Gartner Magic Quadrant™ for Communications Platform as a Service). ويأتي حصول “انفوبيب” على هذا اللقب تقديراً لقدرتها على التنفيذ وكمال رؤيتها[1].

وفي سياق متصل، أشار “تقرير ’جارتنر‘ لأول 10 توجهات في خدمات الاتصالات المؤسسية 2024” (Top 10 Trends in Enterprise Communication Services for 2024) إلى النمو الذي حققه الذكاء الاصطناعي التوليدي إذ نص على أن “عام 2023 شهد بروز الذكاء الاصطناعي التوليدي كمحرك لتغيير الجذري يؤثر تقريباً على جميع مجالات التكنولوجيا”. بالإضافة إلى ذلك، أوضح “استطلاع ’جارتنر‘ للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات والمسؤولين التنفيذيين للتكنولوجيا” (Gartner CIO and Technology Executive Survey) إلى أن تجربة المستخدم، وتحسين الهوامش، ونمو الإيرادات، وضمان الامتثال/خفض المخاطر، وزيادة كفاءة الموظفين تعد جميعها من أبرز النتائج الرئيسية التي يُتوقع تحقيقها من استثمار المؤسسات في التكنولوجيا الرقمية.

هذا وقامت “انفوبيب” بالاستثمار في مركز الذكاء الاصطناعي الخاص بها الذي يوفر تجارب للعملاء في مجال المحادثة المعززة بالذكاء الاصطناعي، ويسهم في إيجاد حلول لمشاكل الأعمال. كما كانت “انفوبيب” من بين أوائل الشركات على الصعيد العالمي التي أطلقت واجهات برمجة تطبيقات للشبكات متوافقة مع معايير مشروع “كامارا” (Camara) ضمن إطار مبادرة البوابة المفتوحة (Open Gateway) لرابطة النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA).

وقال سيلفيو كوتيتش، الرئيس التنفيذي لشركة “انفوبيب”: “تشير ’جارتنر‘ إلى أن ’الشركات تعطي أولوية لنتائج الأعمال وتجربة الشراء ونماذج الاستهلاك السحابي وذلك عند قيامها بشراء خدمات اتصالات‘[2]، ولذلك فإننا نحرص على الابتكار في جميع جوانب التكنولوجيا بهدف تمكين الشركات من إحداث تحول في تفاعلاتها مع العملاء. ومع استمرار نمو سوق منصات الاتصالات المقدمة كخدمة (CPaaS)، فإن ’انفوبيب‘ لا تزال تعتبر منصة الاتصالات المتكاملة ومتعددة القنوات المناسبة لكل المنصات”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجنة البيئة بنقاية المهندسين مبادرة أزرع شجرة هي  في حب الوطن ولن نقف أمام قطع  الأشجار

كتب ابراهيم احمد   استمرارا لمبادرة أزرع شجرة، التي تبنتها  لجنة البيئة بالنقابة العامة للمهندسين برئاسة ...