B "متابعة تطبيق مواعيد غلق الورش بأحياء المنطقة الشرقية لمحافظة القاهرة " - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » “متابعة تطبيق مواعيد غلق الورش بأحياء المنطقة الشرقية لمحافظة القاهرة “
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“متابعة تطبيق مواعيد غلق الورش بأحياء المنطقة الشرقية لمحافظة القاهرة “

كتب رضا عبد الرحمن

تنفيذًا لقرار اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة وتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوي الجمهورية وكتوجيهات السيد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة..

متابعة من السيد الدكتور/ إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية لتنفيذ قرار غلق الورش في المواعيد الرسمية المقررة بأحياء المنطقة الشرقية بشارع دمشق حي مصر الجديدة وشوارع مهدي عرفة وصقر قريش حي شرق مدينة نصر و مساكن الفردوس ونادي السكة بحي غرب مدينة نصر.

علي ان تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين وذلك حفاظاً على توفير الخدمات الهامة لهم .

يأتي ذلك تنفيذاً توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الاجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وكذا الارتفاع الغير مسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.
الإثنين ٢٠٢٤/٧/١

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : فشل مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة ...