B أطباق مميزة في اليوم الثالث لمهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » الصحة والأسرة » أطباق مميزة في اليوم الثالث لمهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

أطباق مميزة في اليوم الثالث لمهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة

كتب ابراهيم احمد
شهدت فعاليات اليوم الثالث لمهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة بمدينة شرم الشيخ تنافس كبير بين المتسابقين في مسابقة الفردي والفرق الجماعية، حيث قدم الفريق السعودي والفلسطيني مجموعة من أشهي الأطباق العربية منها المسخن وفاهيتا وباذنجان علي الطريقة الفلسطينية وكبسة وصيادية علي الطريقة السعودية، وقدمت الفرق المصرية مجموعة من أشهر الأطباق في المطبخ المصري حيث يضم الفريق المصري الأول بقيادة الشيف محمد صلاح والشيف كمال فرج والشيف علاء الدين مبروك والشيف أمير عبدالعزيز برعاية فندق كورال سي سينساتوري شرم الشيخ وقدم أطباق مميزة منها فتة عكاوي وباذنجان مقلي ومزاليكا وخبز شرقي وعكاوي علي الطريقة المصرية وكاركديه وعاشوره.
وتكون الفريق المصري الثاني من الشيف عبدالرحمن عصام محمود ومساعد الشيف كريم سامح وأمل محمد شيف حلواني وقدم الفريق طبق سي فود مع اخطبوط وحاز علي إعجاب لجنة التحكيم.
وشارك عدد كبير من الطهاة في المسابقة الفردية من مصر والجزائر وفلسطين والسعودية.
وقدم الشيفات مجموعة من أشهر الأطباق منها طبق سي فود عبارة بيف راندنج مع فرايد رايز، وطبق بيف فيليه يتكون من خضار سوتيه ومشروم وباركوس، طبق كسكسي علي الطريقة الجزائرية.
من جانبها صرحت نيفين أبوزيد رئيس مهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة في دورته السادسة أن مسابقة الحلويات والصالون سوف تنطلق بمشاركة عدة دول عربية.
وأضافت نيفين أبوزيد أن لجنة التحكيم تختار الفائزين بعناية شديدة حرصا علي تقديم أفضل الأطباق في المطبخ العربي وزيادة التنافس وتبادل الخبرات بين الوفود المشاركة في المهرجان.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق همسات الثقافي يختتم حزمة من الفعاليات المتنوعة

كتب إبراهيم أحمد نفذ فريق همسات الثقافي أكثر من برنامج متنوع ومنها كانت المعايدة على ...