B تعيين ولي عهد دبي نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » تعيين ولي عهد دبي نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تعيين ولي عهد دبي نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع

كتب ابراهيم احمد

تتقدم مجموعة دوموس، الجهة المنظمة لمعرض دبي لطائرات الهليكوبتر ومعرض الشرق الأوسط للصيد، بأحر التهاني إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب السيد عبد الله أبو الهول، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوموس، عن خالص تهانيه قائلاً: “نتقدم بخالص التهاني وأطيب التمنيات إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع. ونتمنى له التوفيق في خدمة وطننا الحبيب، ولطالما كانت قيادته الحكيمة والتزامه بتنمية وازدهار دبي مصدر إلهام لنا جميعاً.

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم هو قائد بارز معروف برؤيته الديناميكية والتزامه الثابت بنمو وازدهار دبي. ولعب الشيخ حمدان، المعروف بسياساته التقدمية ومبادراته المبتكرة، دوراً حاسماً في تحويل دبي إلى مركز عالمي للأعمال والسياحة والتكنولوجيا تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وقد اكتسب شعبية كبيرة بين سكان دبي، الذين أعجبوا بتفانيه في تحسين نوعية الحياة وتعزيز مستقبل مستدام.

ومع توليه هذا المنصب الجديد، نحن على ثقة من أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم سيواصل القيادة بتميز ويساهم بشكل كبير في تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تستعرض تطورات تقنيات الذكاء الاصطناعي

كتب ابراهيم احمد  تستضيف العاصمة السعودية الرياض أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة ...