B مجدي سبلة يكتب / (بلاغ من دمياط الى رئيس الوزراء) - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » مقالات » مجدي سبلة يكتب / (بلاغ من دمياط الى رئيس الوزراء)
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مجدي سبلة يكتب / (بلاغ من دمياط الى رئيس الوزراء)

شركة مياه الشرب بدمياط ترتكب جريمه في عز الضهر وانا اعتبر هذا المقال بلاغ الى رئيس الوزراء ووزير الإسكان وهذا نصه .. أن شركة مياه الشرب أعلنت منذ 15 يوم عن مسابقة لتعيين مهندسين وتقدم المئات من ابناء المحافظه فوجئ المتقدمين برفض أوراقهم بحجة أنهم خريجوا كليات (الهندسة الخاصة) بالرغم من أنهم أعضاء في نقابة المهندسين واعترف المجلس الأعلى بهذه الجامعات وانشأت بقرارات جمهورية ..
وتعد هذه الواقعة من الوقائع التى ستقسم المجتمع وتضع فروق بين أبناء المجتمع الواحد وتضع قلائل في جدران الوطن دون رقيب أو حسيب ..
الغريب أن رئيس الشركة استجاب لموظف بالشركة يدعي محمد جاب الله رئيس قطاع الموارد البشرية وصاحب محلات تاج محل الذى وضع ضمن شروط المسابقة من تلقاء نفسه أو بموافقة مجلس إدارته هذا الشرط دون الرجوع الى المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركه القابضة .
وأهالي دمياط كانت تنتظر لو أن هناك مثل هذا الشرط المجحف كان يجب أن يتم إعلانه قبل البدء في المسابقه أو كانت الشركة تحدد الجامعات المحدده للقبول بهذه الوظائف ..
أهالى دمياط تناشد رئيس الوزراء من خلال بوابة الدوله أن يتم الغاء المسابقه طالما أن المتقدمين أعضاء في نقابة المهندسين طبقا للتخصصات المطلوبة في المسابقه لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص أو تلغي نقابة المهندسين برمتها طالما لايتم الاعتراف بها هنا في دمياط ..بدلا من تشكيك الموطنين في مؤهلات ابنائهم اللذين أنفقوا عليهم كل مايمتلكونه أثناء تعليمهم في هذه الجامعات ..الغريب أن الأهالى لجأوا إلى المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد شهادات ابنائهم قبل التقدم لهذه المسابقه ورغم هذا تم رفض الاوراق أيضا ..يا ساده تصرف مثل هذا له خطورته على السلم الاجتماعى والغريب أنه لم يتحرك النواب أو الأحزاب للدفاع عن هؤلاء الخريجين..
هذا البلاغ يرسله الأهالى لرئيس الوزراء ومحافظ دمياط ووزير الإسكان حتى نتدارك هذه الفعلة جرت على طريقة يفعلها الصغار ويقع فيها الكبار و مضى منها 7 ايام من عمر المسابقة وباقي 7 ايام من عمر المسابقة المقررة ب 15 يوم فهل ننقذ ما يمكن إنقاذه . .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجدي سبلة.. يكتب / محجوب عبد الدايم في هيئاتنا ذات السمعة والصيت

سمعنا الحكمة القديمة التي تقول أن ثلاثة أشياء انقرضت من هذا العالم وهي الغول والعنقاء ...