B الربان وسام هركي : مدن الجيل الرابع في مصر - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي : مدن الجيل الرابع في مصر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي : مدن الجيل الرابع في مصر

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن الدولة المصرية إستطاعت خلال فترة و جيزة فى تحويل مدينة العلمين الجديدة لواحدة من أهم الوجهات السياحية و الإستثمارية في العالم كما تجسد المدينة نموذجاً لقوة الإرادة المصرية و قدرتها علي تحويل المستحيل إلى واقع ملموس.

و أشار وسام هركي إلى أن منطقة العلمين التى شهدت واحدة من أهم معارك الحسم في الحرب العالمية الثانية و التي خلفت حقولاً من الألغام على مساحات شاسعة من الأراضي عطلت التنمية و استغلال الموارد و المقومات الطبيعية بالمنطقة لـ ٨ عقود قبل أن تقرر الدولة تطهير هذه الحقول من أجل الإستفادة من المقومات و الثروات التي تمتلكها هذه المنطقة الفريدة و التي تقع بالساحل الشمالي الغربي لمصر.

وأعلن وسام هركي ان كل ذلك ساهم في تحول تلك المدينة من أرض صحراوية مليئة بالألغام الأرضية إلى مدينة عالمية تكنولوجية متكاملة.

وأكد الربان وسام هركي على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اتخذ قراراً بإنشاء مدينة العلمين الجديدة كخطوة مهمة ساهمت في تغيير وجه الحياة بالساحل الشمالي الغربي لتصبح شاهدة على عظمة القدرة المصرية في إنجاز واحدة من أهم مدن الجيل الرابع التي شهدتها مصر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : الدور الأمريكي في تفجيرات البيجر

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن الولايات المتحدة الأمريكية كان لها دور كبير في استهداف قادة وعناصر ...