B غداً… "أبطال الحي" في حديقة معهد ثربانتس بالقاهرة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » غداً… “أبطال الحي” في حديقة معهد ثربانتس بالقاهرة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

غداً… “أبطال الحي” في حديقة معهد ثربانتس بالقاهرة

كتب ابراهيم احمد 

يعرض المركز الثقافي الإسباني بالقاهرة (معهد ثربانتس)، غداً الخميس ١٥ أغسطس، الفيلم الإسباني الكوميدي العائلي “أبطال الحي – Héroes de barrio” مصحوباً بترجمة إلى الإنجليزية. يبدأ العرض في تمام السابعة والنصف مساءً بمقر معهد ثربانتس بالدقي ويفتح ثربانتس أبوابه للجمهور حتى اكتمال العدد.
يحكي فيلم “أبطال الحي” – من إخراج أنخليس ريينيه، وتأليف أنطونيو بريتو وأنخليس ريينيه- قصة باولا وهي طفلة في التاسعة من عمرها تحلم أن تكون لاعبة كرة قدم. عندما يمر فريقها بضائقة مالية ويُهدد بانتهاء مسيرته، يعدها والدها بأن يتحدث إلى شخص يقدمه على أنه “صديق جيد”، وفي الواقع هو خواكين لاعب فريق بيتيس بالومبيه والمنتخب الإسباني، الذي يقرر رعاية الفريق.
تنعقد الفعالية – برعاية تقنية من منصة “We Join Life” – في إطار برنامج السينما الصيفية “سينما الهواء الطلق” بمعهد ثربانتس، والذي تنعقد فعالياته في حديقة معهد ثربانتس ويتضمن عروضاً متفرقة لأفلام سينمائية من إنتاج إسباني ومن أعمال دول أمريكا الناطقة بالإسبانية في العقود الأخيرة.
يُشار إلى أن “أبطال الحي” قد عُرض في 25 مارس 2022 في الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان مالقة السينمائي. وأُطلقت لاحقاً نسخة مسرحية من العمل في إسبانيا في 29 يوليو 2022.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

كتب ابراهيم احمد يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك ...