B محافظ القاهرة يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الكشفي العالمي في دورته الثالثة والأربعين بقصر القبة بالقاهرة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » محافظات » محافظ القاهرة يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الكشفي العالمي في دورته الثالثة والأربعين بقصر القبة بالقاهرة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

محافظ القاهرة يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الكشفي العالمي في دورته الثالثة والأربعين بقصر القبة بالقاهرة

كتب رضا عبد الرحمن

شهد الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة ، بحضور د. احمد هنو وزير الثقافة ود. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، انطلاق فعاليات المؤتمر الكشفي العالمي، في دورته الثالثة والأربعين، والمقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بقصر القبة الرئاسي وتستضيفه القاهرة، خلال الفترة من 17 إلى 23 أغسطس.
وقد اكد محافظ القاهرة ان رعاية و تمكين الشباب خلال 10 سنوات الماضية جاء نابعًا من إيمان كبير من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور الشباب في رسم وصناعة حاضر ومستقبل هذا البلد، فكانوا أحد أضلع صنع القرار في مصر في الأونة الأخيرة، بعدما عمدت الدولة إلى توليتهم المناصب القيادية، بعد تأهيلهم وصقل مهاراتهم من خلال عدد من المؤسسات والنوافذ المؤهلة لذلك.

ويناقش المؤتمر قضايا مثل الاستدامة البيئية والسلام، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، كما يحتفل المؤتمر بالمساهمات المهمة التي قامت بها الكشافة حول العالم، والمؤتمر الكشفي العالمي، هو الهيئة الحاكمة أو الجمعية العامة للمنظمة العالمية للحركة الكشفية.
يوفر المؤتمر فرصة للجمعيات الأعضاء للعب دور نشط في تشكيل المعايير والسياسات والأهداف المشتركة للحركة الكشفية في جميع أنحاء العالم.
ويُعد المؤتمر الكشفي العالمي. هو الجمعية العمومية لكشافة العالم، ويتم من خلاله وضع السياسات التي تنظم العمل الكشفي العالمي ووضع وتعديل اللوائح المنظمة له، وكذلك انتخاب مجلس الإدارة واللجان المساعدة والدولة التي تستضيف المؤتمر فى دورته المقبلة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبدالوهاب يواصل متابعة الإزالات وفقا لتعليمات صابر والبطراوي

كتب رضا عبد الرحمن : بناءا على توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرةوتحت اشراف ...