B اسيكس مورِّد الملابس الرياضية الرسمية للاعبي فريق اللاجئين في الألعاب البارالمبية في باريس 2024 - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » رياضة » اسيكس مورِّد الملابس الرياضية الرسمية للاعبي فريق اللاجئين في الألعاب البارالمبية في باريس 2024
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

اسيكس مورِّد الملابس الرياضية الرسمية للاعبي فريق اللاجئين في الألعاب البارالمبية في باريس 2024

كتب ابراهيم احمد

بصفتها المورد الرسمي للجنة البارالمبية الدولية، تقدم اسيكس الملابس والأحذية الرياضية الرسمية للرياضيين الثمانية واثنين من العدائين المرشدين المختارين للفريق البارالمبي للاجئين.

تتميز الملابس الرياضية الرسمية بتصميم “ياغاسوري” الذي يمثل العزيمة والقوة، ويتضمن اللون الأحمر والأزرق والأخضر على غرار شعار اللجنة البارالمبية الدولية. صُنعت تلك الملابس من خامات خفيفة الوزن تتميز بالامتصاص الجيد للماء والجفاف السريع.

يتألف الفريق البارالمبي للاجئين من رياضيين تغلبوا على الكثير من المحن القاسية للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية المُقامة في باريس 2024، وسيكون أول فريق يشارك في حفل الافتتاح في ساحة الكونكورد بتاريخ 28 أغسطس.

تصريحات الرياضيين المشاركين

إبراهيم الحسين (بارا ترياتلون) 

“نشعر أننا عائلة واحدة وليس مجرد فريق، فقد عانينا جميعًا ومررنا بالكثير من المحن ويفهم بعضنا البعض كما لو كنا حقًا نعرف ما يدور في حياتنا جميعًا. أنا فخور بكوني جزءًا من الفريق البارالمبي للاجئين وأمثل العديد من اللاجئين وذوي الإعاقة من البلدان المختلفة.”

سيد أمير حسين حسيني بور (بارا تنس الطاولة)

 “إنه لشرف كبير أن أحصل على هذه الملابس الرياضية الرسمية. أنا متحمس ارتداء هذا الزي المميز في باريس على أكبر منصة على الإطلاق. لقد كانت الرياضة نقطة تحول رائعة في حياتي، وصارت جزءًا أصيلًا منها. أنا ممتن لكوني جزءًا من الفريق البارالمبي للاجئين والمشاركة في الألعاب البارالمبية، إنه حلمٌ يتحول إلى حقيقة.”

زكية خدادادي (بارا تايكوندو)

“أحلم بأن أصبح أول من يفوز بميدالية للفريق البارالمبي للاجئين. وهذا يثبت للجميع أنه رغم التحديات والصعاب التي قد يمرون بها، عليهم التشبث دائمًا بالإصرار والعزيمة، ليكونوا منارة لبث الإلهام والأمل في نفوس العديد من الناس حول العالم.”

ومن جانبه صرح السيد ياسوهيتو هيروتا، الرئيس والرئيس التنفيذي، والمدير الممثل لشركة اسيكس بقوله: “نحن فخورون بدعم الفريق البارالمبي للاجئين، فمشاركة هؤلاء الرياضيين الأبطال في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024 ستمنح العالم أحلامًا وآمال كبيرة وتلهمنا بأفكار بناءة لبناء المجتمع التكافلي الحقيقي. وفقًا لفلسفتها التأسيسية “العقل السليم في الجسم السليم”، تلتزم اسيكس بالأنشطة التي تسهم في تحسين الصحة البدنية والعقلية للجميع حول العالم. سنواصل العمل لتحقيق مجتمع تكافلي حقيقي يمكن للجميع فيه ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية طوال حياتهم والحفاظ على صحتهم البدنية والعقلية.”

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقبال كبير وروح حماسية في اختبارات كرة القدم النسائية بأندية سيتى كلوب.. صور

كتب ابراهيم احمد  وسط إقبال كبير وروح حماسية عالية، استقبل سيتى كلوب فرع العبور اختبارات ...