B مغامرة صيفية بستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » مغامرة صيفية بستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مغامرة صيفية بستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة

كتب ابراهيم احمد 

تخيل طفلك، عيونه تلمع بالفضول، وهو يخطو إلى عالم لا يقتصرعلى اللعب فحسب، بل و على التعلم والإبداع أيضًا.هذا هو سحر ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة، حيث يتيح الفرصة للعقول الشابة هذا الصيف لتجربة فرصة فريدة لاستكشاف عالم التصوير الفوتوغرافي
الأطفال هم مستكشفون بالفطرة، وهم دائماً متحمسون لاكتشاف عوالم جديدة و لهذا يقدم ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة فرصة فريدة للقيام بذلك من خلال عدسة الكاميرا.

ويعد هذا المكان المبتكر ليس مجرد منطقة لعب؛ إنه ملعب إبداعي حيث يتم رعاية وإلهام العقول الشابة ،
و بناءً على نجاح برنامج “أكاديمية كانون جونيورز”، تم تصميم الاستوديو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8-14 عامًا وهو مزود بأحدث تقنيات كانون، مما يجعل مفاهيم التصوير المعقدة سهلة وممتعة من فهم الفروق الدقيقة في الإضاءة والتكوين إلى إتقان فن التقاط اللقطة المثالية حيث سينطلق الأطفال في رحلة استكشاف مثيرة.
 
وفى ستوديو كانون للتصوير الفوتوغر يتجاوز الأمر مجرد المرح؛ فهو أيضًا منصة لتنمية المهارات، حيث تختبر الأطفال بيئة إبداع واقعية يتعلمون فيها من خلال العمل.

وعبر التعامل مع المعدات الاحترافية، والتجريب بإعدادات مختلفة، ومواجهة تحديات إبداعية، يطورون مهارات أساسية مثل حل المشكلات، التفكير النقدي، والانتباه إلى التفاصيل ، لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمهارات التقنية، فيعمل استوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي أيضًا على تعزيز الخيال والتعبير عن الذات.

ويمكن للأطفال التجريب بإعدادات الكاميرا المختلفة، تجربة الزوايا، وإطلاق العنان لإبداعهم. وعندما ينتهون، يمكنهم عرض روائعهم بفخر بفضل الطابعة المتوفرة في الموقع.

ويتعاون كلاً من كانون وكيدزانيا القاهرة معًا لخلق تجربة تعليمية فريدة، وذلك من خلال الجمع بين خبرة كانون في تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي والبيئة الغامرة لكيدزانيا، مما يضمن للأطفال فرصة رائعة لاستكشاف إبداعهم وتطوير مهارات قيمة.

وبينما ينشغل الأطفال بإطلاق العنان لمصورهم الداخلي، يمكن للآباء الاسترخاء وهم يعلمون أن أطفالهم يشاركون في نشاط محفز وتعليمي. تم تصميم استوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي ليكون مساحة ممتعة وآمنة للأطفال لاستكشافها، بينما يمكن للآباء الاستمتاع بفرصة التقاط لحظات لا تُنسى من خلال فرص التصوير الفوتوغرافي المتاحة في الاستوديو.

كما يوفر ستوديو كانون وسيلة مريحة لشراء الصور والهدايا التذكارية، حيث تم بيع أكثر من 5500 مطبوعة بالفعل، مما يجعله فوزًا للجميع.

ومن جانبه قال مدير وحدة الأعمال B2C بكانون ،رشاد غاني: “نحن نؤمن بأن تعزيز حب التصوير الفوتوغرافي في سن مبكرة أمر أساسي لتنمية الإبداع والابتكار، فشراكتنا مع كيدزانيا القاهرة تتيح لنا تقديم تجربة عملية للأطفال تشعل خيالهم وتلهمهم لاستكشاف العالم من خلال العدسة.”
ومنذ افتتاحه في أبريل ٢٠٢٤، استقبل ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي أكثر من ٧٣٠٠ زائر، بما في ذلك أكثر من ٣٢٠٠ من الذكور الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين ٨-١٤ عامًا و٤٠٠٠ من الإناث من نفس الفئة العمرية. وقد صنف باستمرار كواحد من أفضل المعالم في كيدزانيا القاهرة، مما يثبت أن الأطفال يستمتعون تمامًا بهذه الفرصة للتعلم واللعب.

لذا، لماذا لا تمنح طفلك هذا الصيف هدية الإبداع؟ دعهم يخوضون تجربة المصور المحترف، يستكشفون العالم من خلال عدسة جديدة، ويخلقون ذكريات تدوم مدى الحياة. استوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة هو أكثر من مجرد زيارة؛ إنها مغامرة ستشعل خيالهم وتلهب شغفًا مدى الحياة بالتصوير الفوتوغرافي.


هل أنت مستعد لإطلاق العنان للمصور الداخلي لطفلك؟ انضم إلى مخيمنا الصيفي في كيدزانيا القاهرة قبل انتهائه في 12 سبتمبر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة القاهرة الاخبارية تنشر تقرير عن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض

كتب ابراهيم احمد  حيث أجرى جمال الوصيف مراسل القاهرة الاخبارية في السعودية خلال التقرير لقاء ...