B سامسونج تعلن عن ميزات جديدة في تطبيق Samsung Food خلال معرض IFA 2024 - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » سامسونج تعلن عن ميزات جديدة في تطبيق Samsung Food خلال معرض IFA 2024
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سامسونج تعلن عن ميزات جديدة في تطبيق Samsung Food خلال معرض IFA 2024

كتب ابراهيم احمد

أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن مجموعة جديدة من الميزات والتحديثات لمنصة Samsung food، وهي منصة طعام ووصفات شخصية تعمل بالذكاء الاصطناعي، احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقها. وسيتم عرض هذه الابتكارات في معرض IFA 2024. ومنذ إطلاقها خلال المعرض العام الماضي، نجحت منصة Samsung Food في جذب أكثر من ستة ملايين مستخدم، ما جعلها أداة أساسية في تخطيط الوجبات والطهي في المنازل للعائلات العصرية. وتشمل الميزات الأكثر شعبية في المنصة ميزة “Recipe functions” للوصفات، و”Shopping List” لقوائم التسوق، و”Meal Planner” للتخطيط السهل للوجبات.

وقال موهيونج لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق تجربة العملاء في وحدة أعمال “Digital Appliances Business” في سامسونج للإلكترونيات: “مع تزايد اهتمام الناس بتعزيز تجاربهم الغذائية باستخدام أجهزتهم، يسعدنا تقديم تحديثات جديدة وقوية لمنصة Samsung Food. سنقوم في المستقبل بالتركيز بشكل أساسي على تحسين تجارب المستخدم، حيث سنستمر في تطوير المنصة باستخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة، بهدف تسهيل إعداد الوجبات وجعلها أكثر صحة وسلاسة.”

فوائد تجارب الطعام المخصصة

وهي منصة طعام شاملة متاحة على مجموعة متنوعة من أجهزة سامسونج، بما في ذلك الأجهزة المنزلية. وتعزز خدمة الاشتراك المتميزة Samsung Food تجربة المستخدم من خلال دمج ملف المستخدم الصحي وأهدافه الشخصية، وتقديم خطط وجبات مخصصة مع توصيات بالوصفات. ومع إضافة تقنيات الذكاء الاصطناعي، سيحصل المستخدمون في جميع أنحاء العالم على وظائف متميزة تسهم في تعزيز تجاربهم الغذائية بشكل ملحوظ.

وأصبح تطبيق Samsung Food متاحاً الآن بثماني لغات في 104 دول، ما يضمن أن جميع التحديثات ستكون متاحة بكل من هذه اللغات في المناطق المعنية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

كتب ابراهيم احمد يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك ...