B إكويتاتيفا تعين مايكل ديفيس مديراً مالياً جديداً لها - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » إكويتاتيفا تعين مايكل ديفيس مديراً مالياً جديداً لها
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

إكويتاتيفا تعين مايكل ديفيس مديراً مالياً جديداً لها

كتب ابراهيم احمد

أعلنت اليوم شركة “إكويتاتيفا دبي المحدودة” (“إكويتاتيفا”)، التي تدير صندوق “الإمارات ريت” (CEIC) (“الإمارات ريت” أو “ريت”)، عن تعيين مايكل ديفيس (“مايك”) في منصب المدير المالي الجديد للشركة.

ويعد ديفيس مصرفياً مخضرماً يتمتع بخبرة تزيد على 15 عاماً في الإدارة شملت ثمان دول في خمس قارات. وبعد خبرته الطويلة مع مصرف “إتش إس بي سي” في عدد من الأسواق، انتقل للعمل في منصب الرئيس العالمي للخدمات المصرفية بالجملة في مصرف أبوظبي الإسلامي، كما شغل مؤخراً منصب رئيس الخدمات المصرفية المؤسسية للمجموعة في بنك ABC بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال تيري ديلفو، الرئيس التنفيذي لشركة “إكويتاتيفا”: “نحن مسرورون للترحيب بالسيد مايك في فريق الإدارة العليا لشركة ’إكويتاتيفا‘ وواثقون من أن المهارات التقنية ومهارات قيادة فرق العمل التي يتمتع بها ستشكل إضافة قيّمة إلى الفريق وتعزز مواصلتنا لمسيرة النمو. إننا نتبنى استراتيجية واضحة المعالم تهدف إلى تعزيز موقعنا المالي وتحقيق المزيد من القيمة لأصحاب العلاقة، وإن تركيز مايك على العملاء وعلى الكفاءة التشغيلية سيضمن التنفيذ الناجح لهذه الاستراتيجية”.

وأضاف: “أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى المدير المالي السابق السيد محمد شيخ معين على العمل الدؤوب والجهود التي بذلها، وعلى الإسهامات الكبيرة التي قدمها إلى مسيرة ’إكويتاتيفا‘”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

كتب ابراهيم احمد يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك ...