B بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب

كتب ابراهيم احمد 

بعد مرور شهرين على الافتتاح الكبير لأول فروع B.TECH MAX بشرق القاهرة ( تجد مول )، أعلنت شركة بى تك الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر عن افتتاح ثاني فروعها من B.TECH MAX بمنطقة الشيخ زايد. ويقع الفرع الجديد في المرحلة الثانية من مول العرب، ويمتد على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع، ليقدم تجربة تسوق فريدة على مستوى افريقيا، ويعزز من مكانة الشركة كرائد في سوق الإلكترونيات في مصر، كما يساهم في توسيع انتشار مفهوم المتاجر التجريبية في السوق المصري.

ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار الخطط التوسعية الطموحة للشركة والتي تستهدف تعزيز حضورها في السوق المصري وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وتوفير أماكن بيع توفر كافة الأجهزة التي يبحث عنها العملاء في مكان واحد. ويمثل افتتاح الفرع الثانى بمول العرب في المرحلة الثانية التابع لشركة مراكز للتطوير العقاري، ليعكس حرص بى تك على التواجد في أفضل المراكز التجارية وتقديم خدماتها لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية.

يوفر فرع B.TECH MAX الجديد تجربة تسوق غنية ومتكاملة، حيث يضم مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية. ويمكن للعملاء استكشاف أحدث التقنيات مثل إنترنت الأشياء من خلال الأقسام المخصصة لذلك، للتعرف على مميزات كل جهاز وتجربته بشكل مباشر.

بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة من الأجهزة، يقدم فرع B.TECH MAX الجديد مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تسهل على العملاء عملية الشراء، بما في ذلك خيارات تقسيط ميسرة تتيح للعملاء اقتناء الأجهزة التي يرغبون بها بسهولة، ، وخدمة التوصيل في نفس اليوم لضمان حصول العملاء على مشترياتهم في أسرع وقت ممكن، وإمكانية الاستلام من الفرع خلال 15 دقيقة لراحة أكبر للعملاء. بالإضافة إلى خدمة TECH CARE والتي توفر خدمات الضمان المعتمدة ، و خدمة التخزين TECH STORAGE التى تتيح للعميل شراء الأجهزة وتركها حتى 4 اشهرفى مخازن بى تك و استلمها لاحقا.

أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك، عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد من فروع B.TECH MAX. وقال: “إن افتتاح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب يمثل خطوة مهمة في خطتنا التوسعية لتعزيز تواجدنا في السوق المصري من خلال تجربة شراء لا مثيل لها على مستوى قارة افريقيا وبما يلبي احتياجات عملائنا من الأجهزة المختلفة سواء المنزلية أو الإلكترونية”.

وأضاف: “نسعى دائماً إلى تقديم تجربة تسوق فريدة ومبتكرة لعملائنا، ونتطلع إلى أن يسهم هذا الفرع في تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات عملائنا المتزايدة، بما يدعم رؤيتنا في أن نكون الشريك الأمثل لكل أسرة مصرية في مجال الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ونثق بأن الفرع الجديد سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيصبح وجهة مفضلة لعشاق التكنولوجيا في المنطقة.”

تتمتع بى تك الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الالكترونية والمنزلية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر التي تأسست عام 1997 بتواجد قوي وشبكة كبيرة من الفروع تتخطى 190 فرع بجميع أنحاء الجمهورية وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية لعملائها وعلى رأسها خدمة ميني كاش والتي ساهمت بشكل كبير في دعم ريادة بي تك في السوق المصري وتحقيق شعبية كبيرة بين العملاء ويتخطى حجم العمالة في بى تك أكثر من 7 آلاف موظف حيث تعد الشركة المتخصصة في تجارة الأجهزة الالكترونية والمنزلية الأسرع نموًا في مصر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكرم رضا رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً لشركة “إي هيلث”الشقيقة لمجموعة “إي فاينانس”

كتب ابراهيم احمد أعلنت شركة “إي هيلث” الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا التشغيل وإدارة خدمات ...