B قناة القاهرة الاخبارية تنشر تقرير عن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » قناة القاهرة الاخبارية تنشر تقرير عن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

قناة القاهرة الاخبارية تنشر تقرير عن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض

كتب ابراهيم احمد 

حيث أجرى جمال الوصيف مراسل القاهرة الاخبارية في السعودية خلال التقرير لقاء مع المتحدث الرسمي للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ” سدايا ” الذي أشار خلال لقاءه بكثافة الأعداد التي سجلت رغباتها للحضور للقمة والتي بلغت 32 ألف سجلوا رغباتهم للحضور .

وأضاف المهندس ماجد الشهري المتحدث الرسمي في ” سدايا ” أن مايقرب من 450 متحدث عالمي متخصص في الذكاء الاصطناعي ورؤساء شركات يشاركوا في 150 جلسة يناقشوا فيها مستقبل الذكاء الاصطناعي .

الجدير بالذكر أن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تقام في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .

ويشارك الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في القمة ممثلا عن المتحدة للخدمات الإعلامية .

والذي أشاد بالتنظيم المتميز والتواجد من كبرى الشركات والمتخصيين في الذكاء الاصطناعي على أرض المملكة حيث جاء ذلك في لقاء سابق أذيع على القاهرة الاخبارية في أول أيام القمة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكرم رضا رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً لشركة “إي هيلث”الشقيقة لمجموعة “إي فاينانس”

كتب ابراهيم احمد أعلنت شركة “إي هيلث” الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا التشغيل وإدارة خدمات ...