B "معتمد بالأطباء العرب" ينظم "ويبينار علمي" بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » التعليم والجامعات » “معتمد بالأطباء العرب” ينظم “ويبينار علمي” بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“معتمد بالأطباء العرب” ينظم “ويبينار علمي” بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى

كتب ابراهيم احمد 

ينظم المعهد العربى للتنمية المهنية المستدامة “معتمد”، التابع لاتحاد الأطباء العرب، السبت 21 سبتمبر الجاري، “ويبينار علمي” مجاني، بمناسبة اليوم العالمى لسلامة المرضى.

ويشارك في فعاليات الويبينار العلمي لمعهد معتمد، الأطباء من جميع التخصصات، والصيادلة والتمريض والعاملين فى المختبرات، والمعامل الطبية، وعاملين فى مجال الرعاية الصحية.

وأكد الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب، الدكتور أسامة رسلان، ضرورة ترسيخ مفهوم سلامة المرضى، بوصفها الركيزة الأساسية ومحور العملية الصحية .

وقال “رسلان” إن الاتحاد يسعى من خلال دبلومات ودورات المعهد العربي “معتمد” إلى الارتقاء بمستوى الممارسة المهنية لكل أعضاء الفريق الصحي لتحسين مستوى أداء الخدمة.

يشار إلى أن المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة (معتمد) التابع لاتحاد الأطباء العرب، يقدم دبلومة متميزة عن سلامة المرضي تتماشى مع معايير منظمة الصحة العالمية، ومتطلبات تقديم خدمات صحية آمنة.

ويُحتفَل باليوم العالمي لسلامة المرضى 2024 في 17 سبتمبر، حيث يركز موضوع هذا العام على “تحسين التشخيص من أجل سلامة المرضى”، والتأكيد على الدور الأساسي الذي يؤديه التشخيص الصحيح والمناسب في تحسين سلامة المرضى.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جيمس للتعليم تفتتح مدرسة جيمس فاوندرز ─ دبي الجنوب 

كتب ابراهيم احمد أعلنت مجموعة جيمس للتعليم عن افتتاح مدرسة جيمس فاوندرز─ دبي الجنوب، وهي ...