B وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة "القاهرة الإخبارية" - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » فن وثقافة » وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة “القاهرة الإخبارية”
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة “القاهرة الإخبارية”

كتب ابراهيم احمد 
 
أشادت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأكاديمية المتحدة للإعلام، بقناة “القاهرة الإخبارية” ووصفتها بأنها صرحٌ كبير ينافس كبرى القنوات الإخبارية على الساحة. كما أثنت على التجهيزات عالية المستوى، من حيث الصوت والصورة والاستديوهات المجهزة بأحدث إمكانيات العرض في العالم، فضلًا عن ضمها نخبة مميزةمن الإعلاميين والمراسلين حول العالم.
جاء ذلك خلال استقبال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لرئيس الأكاديمية المتحدة للإعلام، على رأس وفدٍ يضم قيادات الأكاديمية وأحدث دفعة من المتدربين في الأكاديمية.

بدأ اللقاء بكلمات ترحيبية من «الطاهري» بالوفد الزائر، حيث استعرض معهم مسيرة القناة منذ انطلاقتها وحتى الآن، وأكد أن «القاهرة الإخبارية» تم تجهيزها في 3 أشهر فقط وتعمل على مواكبة التغطيات والتحديات الإقليمية والدولية بسرعة وكفاءة وتحرص على سرعة بثّ الخبر ونقله.

وأضاف أن القناة تنتشر في أكثرمن 40 دولة في العالم، من خلال شبكة مراسليها، لافتًا إلى أن القناة تمتلك مكاتب إقليمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ولبنان.

وحرص الطاهري على توجيه رسالة لوفد الأكاديمية مفادها أن قطاع القنوات الإخبارية يدعم بشكل قوي وواضح أكاديمية المتحدة للإعلام، كاشفا عن أن القنوات الإخبارية تفتح ذراعيها للمتميزين كافة للعمل بأقسامه المختلفة.

وصحب الطاهري وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام في جولة في أنحاء مبنى القاهرة الإخبارية واستوديوهاتها وأقسامها التحريرية والفنية المختلفة. وأجاب رئيس قطاع القنوات الإخبارية  على جميع أسئلة المتدربين بشأن قضايا الإعلام وتحدياته في الفترة الراهنة والمرحلة المقبلة، مع التركيز على صناعة الخبر والتحول الرقمي في القطاع.

وعبّر الحاضرون عن اعتزازهم بالدور الذي يلعبه قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة، وحرصه على التفرد في جميع الفعاليات والأحداث المهمة والمؤثرة.
وفي نهاية اللقاء، التقطت الصور التذكارية بحضور د.إيناس عبد الدايم وأحمد الطاهري والوفد الزائر.

وتأتي زيارة وفد أكاديمية المتحدة للإعلام في إطار التدريب العملي لكوادرها من خلال زيارة ميادين العمل المختلفة ومن بينها قطاع القنوات الإخبارية التابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوسف نواجعة.. يكتب : عراقيات..كيفك

كيفك يا قلب مجروحدمعك جرى في عينيتتركني اعيش جروحوتنسى ايامي وسنينيكيف اصبرت عبعاديشوفك حاضر وماضيباحاسيسك ...