B الربان وسام هركي : رسالة للشعب مصر أمانه - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي : رسالة للشعب مصر أمانه
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي : رسالة للشعب مصر أمانه

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن الوضع الراهن صعب و خطير على كافة الأصعدة و يتطلب عدم الانسياق وراء الشائعات و أخذ الأخبار و المعلومات من مصادرها الدولة الرسمية.

و أعلن وسام هركي أنه بمجرد تم رصد حالات إعياء و نزلات معوية بمناطق أبوالريش و دراو بأسوان و كذلك حالات أخرى مصابة بغثيان و قيء تحركت فرق طبية إلى المستشفيات و محطات المياه للوقوف على الأسباب الحقيقية و فحص العينات و تم شن حملات على المطاعم و الأسواق لمتابعة جودة و صلاحية الأطعمة و المشروبات.

و أوضح الربان وسام هركي أن مثل هذه الحالات تتطلب صبر و تأني و تحقيقات و فحوصات و دراسات لابد أن يتم انتظارها حتي يتك الإعلان عنها من قبل الجهات المسؤولة حتى لا يتم إستهداف السياحة في أسوان و النوبة .

و انهي الربان وسام هركي حديثة موجهاً حديثة للشعب المصري، علينا ان ندرك جميعاً ان كثرة حديث الشعب و ترويجه علي المشاكل او الازمات التي تخص الصحه هو مضر للسياحة و لرزق المواطن المصري العامل في مجال السياحة و نحن في بداية موسم السياحه فاتقوا الله في مصر و اتركوا وقت لمؤسسات الدولة للعمل و التزموا الصمت و انشروا التفاؤل و الأمل و لا تساعدوا خونه و أعداء مصرنا الحبيبة بأفعالكم.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : ارتفاع الدين العام البريطاني بشكل غير مسبوق

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن إجمالي دين القطاع العام البريطاني حسب تقديرات أولية بلغ 100% من ...