B على هامش مشاركته بـ«احتفالية اليوم السعودي».. «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات لـ«أكتوبر الجديدة» - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » محافظات » على هامش مشاركته بـ«احتفالية اليوم السعودي».. «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات لـ«أكتوبر الجديدة»
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

على هامش مشاركته بـ«احتفالية اليوم السعودي».. «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات لـ«أكتوبر الجديدة»

بحث السيد الأستاذ طارق الجيوشي رئيس مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة، تعزيز فرص التنمية وجذب روؤس الأموال المحلية والعربية للاستثمار في المدينة، على هامش مشاركته في احتفالية اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أمس الثلاثاء.

يأتي ذلك بناء على دعوة تلقاها رئيس المجلس من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة، السفير صالح بن عيد الحصيني.

وناقش «الجيوشي»، سبل آليات دعم الشراكة بين القطاع العام والخاص وفقا لرؤية الدولة المصرية، لإنجاز خطط التنمية وتحقيق النهوض الاقتصادي.

وعقد رئيس مجلس الأمناء، عدة لقاءات مع عدد من رجال الأعمال العرب والمصريين، لاستعراض الفرص التنموية الاستثمارية في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، لما تملكه من عدة مقومات واعدة، ومدعومة ببنية تحتية متكاملة، تمهد الأرض لإقامة المشروعات العملاقة.

وقدم «الجيوشي» شرحاً وافياً للملحق التجاري بالسفارة السعودية بالقاهرة، حول الفرص الاستثمارية في المدينة، مؤكداً أهمية ضخ استثمارات عربية في هذه المنطقة الواعدة.

وبدوره، أكد الملحق التجاري، حرصه على زيارة وفد من المستثمرين السعوديين، في أقرب وقت للمدينة؛ للوقف على الفرص الاستثمارية التي يمكن من خلالها إقامة المشروعات المختلفة.

ومن جانبه، أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة، أن العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ومتميزة، وترتقي إلى المستوى الاستراتيجي اللائق بمكانة البلدين، وبما يخدم السلم والأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

ولفت إلى أن العلاقات بين البلدين تشهد نمواً بدعم من قيادات البلدين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

متابعة تطبيق مواعيد غلق الورش ومحال الأعمال الحرفية

كتب رضا عبد الرحمن 📌تنفيذًا لقرار اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة وتطبيق المواعيد الجديدة لفتح ...