B هواوى: ساعة GT 5 ثورة جديدة فى عالم اللياقة البدنية ويمكن طلبها مسبقا من 26 سبتمبر - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » هواوى: ساعة GT 5 ثورة جديدة فى عالم اللياقة البدنية ويمكن طلبها مسبقا من 26 سبتمبر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

هواوى: ساعة GT 5 ثورة جديدة فى عالم اللياقة البدنية ويمكن طلبها مسبقا من 26 سبتمبر

كتب ابراهيم احمد 

أعلنت هواوي عن إطلاق HUAWEI WATCH GT 5، والتي تمثل قفزة نوعية في عالم الساعات الذكية ويمكن طلبها مبكرا بدء من يوم الخميس، 26 سبتمبر، ، ففي عالم الساعات الذكية، قطعت هواوى شوطاً طويلاً منذ مجرد تتبع الخطوات وإخبار الوقت. في الوقت الحاضر، تدور الأمور حول الاتصال السلس، ومراقبة الصحة التي تبدو تقريباً مستقبلية. وبالطبع، فإن التصميم هو في المقدمة. سواء كان تتبع مستوى الأكسجين في الدم، أو مراقبة الضغط، أو حتى معلومات النوم، يتوقع المستخدمون من رفيق معصمهم أن يقوم بكل ذلك، وبأسلوب أنيق. بالإضافة إلى الميزات المتقدمة للياقة البدنية والصحة التي تلبي احتياجات الرياضيين المحترفين والمستخدمين العاديين على حد سواء. وكلما زادت الخيارات المتاحة للناس، كان ذلك أفضل، سواء من حيث الحجم أو اللون أو المادة.

سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 5 تحقق كل الأهداف.

تصميم حاد
تأتي سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 بعدد إجمالي من الإصدارات المختلفة، هما HUAWEI WATCH GT 5 Pro و HUAWEI WATCH GT 5 و يتوفروا بثلاثة أحجام مختلفة و12 لوناً. تعيد ساعة HUAWEI WATCH GT 5 Pro بقياس 46 مم تصميم الإطار الثماني الأيقوني مع تفاصيل محسّنة. هذه المرة، يُعاد تصميم الشكل الثماني على الإطار، مما يخلق خطوطاً حادة مميزة حول محيطه. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 5 Pro بقياس 46 مم بشاشة AMOLED قياس 1.43 بوصة. تستخدم مواد متينة مثل زجاج الياقوت، وهيكل من سبيكة التيتانيوم، وظهر من السيراميك النانوي المجهر. يتمتع التيتانيوم بمتانة فائقة ووزن خفيف مقارنة بالفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى مقاومة مدهشة للتآكل.

يأتي النموذج الأصغر بقياس 42 مم من ساعة HUAWEI WATCH GT 5 Pro ببنية من السيراميك النانوي البلوري الكامل، مع إطارات سيراميكية بيضاء مزينة بلمسات ذهبية. تحمي شاشة AMOLED قياس 1.32 بوصة من الخدوش والتآكل بفضل زجاج الياقوت الذي يغطيها.

تقدم سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 خيارات أنيقة بقياس 41 مم وأخرى أكبر بقياس 46 مم. على عكس النسخ الاحترافية، تم تصنيع هذه الساعات من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين.

كما سيحصل المستخدمين علىHUAWEI FreeBuds 5i مجانا عند شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 5 أو HUAWEI WATCH GT 5 Pro خلال فترة الحجز المسبق.

HUAWEI TruSense يُحدث نقلة نوعية
تُقدم سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 قفزة كبيرة في تتبع الصحة واللياقة البدنية مع ظهور نظام HUAWEI TruSense. يوفر هذا النظام ستة تحسينات رئيسية في الدقة، والسرعة، والشمولية، والمرونة، والانفتاح، والتحسينات التكرارية، مما يدفع حدود مراقبة الصحة إلى الأمام.


بفضل نظام HUAWEI TruSense، أصبحت سلسلة WATCH GT 5 الآن رائدة في الصناعة في تتبع العلامات الحيوية مثل معدل ضربات القلب، ومستويات الأكسجين في الدم، ومعدل التنفس. ولكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد—يأخذ مساعد الرفاهية العاطفية الجديد تتبع الصحة إلى مستوى جديد، مما يتيح للساعة استنتاج الحالة العاطفية للمستخدم. من خلال تتبع الأنماط العاطفية على المدى الطويل، تساعد الساعة في التنبؤ بمخاطر الصحة العاطفية، وتنبيه المستخدمين لإجراء التعديلات اللازمة في نمط حياتهم. ولإضافة لمسة من المرح، يتميز مساعد الرفاهية العاطفية أيضاً بوجه الساعة “الدب الباندا”، الذي يستجيب لمزاجك بعدد من الرسوم المتحركة. مع حركة بسيطة للمعصم، يعكس الباندا حالتك العاطفية، ليكون بمثابة خاتم مزاجي بتقنية عالية.


للنساء، تقدم سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 إدارة متقدمة لدورة الطمث، مما يوفر نظاماً سهلاً للتنقل يجعل المعلومات الصحية للنساء أكثر سهولة وفائدة.

يتفوق على تدريباتك
تظل عمر البطارية كما هو مثير للإعجاب، حيث يصل إلى 14 يوماً في النموذج بقياس 46 مم و7 أيام في النسخة بقياس 41 مم. سواء كنت تتعقب تدريباتك أو تبقى متصلاً، فلن تحتاج إلى البحث عن الشاحن كثيراً. بالإضافة إلى ذلك، مع دعم الشحن اللاسلكي، يصبح شحن الساعة سريعاً وسهلاً.

تحديثات رياضية
تقدم سلسلة HUAWEI WATCH GT 5 ميزات تتبع رياضية جديدة مصممة للرياضيين المحترفين، مثل أدوات متطورة للدراجات وتجربة جري أكثر شمولاً. مدعومة بنظام تحديد المواقع المتقدم HUAWEI Sunflower، يوفر الجهاز مسارات متقدمة للدراجات والجري. كما شهدت مراقبة معدل ضربات القلب تحديثات كبيرة، حيث تتجاوز دقتها الآن 98% أثناء جلسات الجري.

يوفر وضع الرياضات في الهواء الطلق الآن خرائط مسارات ملونة بالكامل، مع التبديل التلقائي بين أوضاع النهار والليل لضمان وضوح الرؤية في أي إضاءة. يحصل راكبو الدراجات على ميزة خاصة مع ميزات جديدة تركز على السلامة. يعرض وضع الدراجات المؤشرات الرئيسية في الوقت الفعلي على هاتفك عبر تطبيق HUAWEI Health، مما يحوله إلى جهاز كمبيوتر للدراجات لمراقبة أدائك طوال الرحلة.

و ما هو أكثر من ذلك، أن هذه الساعة متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS. لذا، بغض النظر عن الهاتف الذكي الذي تستخدمه، يمكنك الاستمتاع بميزات تتبع الصحة والرياضة المتقدمة في ساعة WATCH GT 5، مع الحفاظ على أناقتك أثناء القيام بذلك.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تلفزيون شاومي الجديد يرفع شعار صٌنع في مصر Xiaomi TV A Series 2025

كتب ابراهيم احمد : أعلنت شركة شاومي لأول مرة في مصر عن إطلاق عائلة تلفزيونات ...