B الإعلامية عائشة الرشيد : القوات المسلحة المصرية : اللي يقرب من مصر حنشيله من على وجه الأرض!! - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الإعلامية عائشة الرشيد : القوات المسلحة المصرية : اللي يقرب من مصر حنشيله من على وجه الأرض!!
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الإعلامية عائشة الرشيد : القوات المسلحة المصرية : اللي يقرب من مصر حنشيله من على وجه الأرض!!

قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى فريق اول عبدالمجيد صقر شهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى للجنود و الذى تنفذه إحدى وحدات الجيش الثالث الميدانى بإستخدام الذخيرة الحية ويستمر لعدة أيام والذي حضره رئيس أركان القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية الفريق احمد خليفة وعدد من المحافظين وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ وعدد من قادة القوات المسلحة والدارسين بالكليات والمعاهد العسكرية والإعلاميين.

و أوضحت أن الهدف من هذا المشروع حرص رجال الجيش الثالث الميدانى الوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والإستعداد القتالى بما يمكنهم من تنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم بكفاءة وإقتدار وبذل الغالى والنفيس للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه .

و أشارت إلى أن العناصر المشاركة في المشروع تتميز بالآداء المتميز والإستعداد وتنفيذ المهام القتالية والنيرانية بدقة وكفاءة عالية منوهة أن القوات المسلحة بما تملكه من إمكانيات وقدرات في مختلف تخصصاتها قادرة على حماية الوطن وصون مقدساته فى ظل التحديات الخطيرة التي يواجهها الشرق الأوسط.

وأضافت ان هذا المشروع يقدم رسالة يطمئن فيها الشعب المصرى أن القوات المسلحةمستعدة بكفاءة عالية لحماية الأمن القومى المصرى .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : الإمارات وجهة عالمية للاستثمار في مجال الذكاء الاصطناعي

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل تعزيز ريادتها في مجال الذكاء الاصطناعي ...