B إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في معرض جيتكس العالمي 2024 - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في معرض جيتكس العالمي 2024
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في معرض جيتكس العالمي 2024

كتب ابراهيم احمد


أعلنت شركة إريكسون عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. وتأتي مشاركة إريكسون في نسخة هذا العام من المعرض الرائد في مجال التكنولوجيا تحت شعار “تمكين الغد: مستقبل الجيل الخامس وما بعده“.
وستقوم إريكسون خلال مشاركتها في هذه الدورة من معرض جيتكس جلوبال باستعراض قوة عالم يركز على الهاتف المحمول المدعوم بالحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الشبكات عالية الأداء والقدرات التكنولوجية المستقبلية التي تعزز الابتكار وترتقي بتجارب المستهلكين والمؤسسات وتساهم في تحقيق أهداف الاستدامة العالمية.
ويمكن لزوار جناح إريكسون في المعرض أن يحظوا بفرصة التفاعل مع خبراء متخصصين في جناح إريكسون، والتعرف على العروض التوضيحية الخاصة بالتقنيات المتطورة التي تتيحها شبكة الجيل الخامس، مثل الوصلة الصاعدة المحسنة لتعزيز البث الحي، و”الذكاء الاصطناعي في العمل”. كما سيتمكن الزوار من تجربة قيمة الجيل الخامس بشكل مباشر من خلال تجارب غامرة تُظهر كيف يمكن لمزودي خدمات الاتصالات تحقيق الربح من شبكة الجيل الخامس عبر حالات استخدام متنوعة، مثل تقسيم الشبكة، والاتصال المتمايز وغيرها.
هذا وتشير تقديرات نسخة شهر يونيو 2024 من تقرير التنقل الذي تصدره شركة إريكسون، أن شبكة الجيل الخامس ستهيمن على السوق في منطقة مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2029، حيث ستمثل ما يقرب من 90% من إجمالي قاعدة اشتراكات الهاتف المحمول، مع توقعات بأن يتم تسجيل أكثر من 80 مليون اشتراك. ويسلط هذا النمو الكبير الضوء على تصدر دول مجلس التعاون الخليجي في مجال تبني الخدمات الرقمية المتقدمة، وتحول مزودي الخدمات إلى شركات تعتمد على التكنولوجيا.
يوفر معرض جيتكس جلوبال فرصة مهمة للتواصل مع كبار قادة الصناعة وأصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين. يقع جناح إريكسون في القاعة 2. للمزيد من المعلومات, يرجى زيارة الموقع: https://www.ericsson.com/en/events/gitex

Social Captions:
Twitter نعود معكم مجدداً في معرض جيتكس جلوبال 2024 بين 14-18 أكتوبر في دبي. تفضلوا بزيارة جناحنا في القاعة 2، وشاركوا بالنقاشات التفاعلية حول شبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي للمنطقة. نتطلع إلى لقائكم.
لمعرفة المزيد ▶ (رابط)

جيتكس2024 #تحولرقمي #ذكاء_اصطناعي #ابتكار #اتصالات

Facebook نعود مجدداً إلى معرض جيتكس جلوبال 2024 في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة! وسنعرض هذا العام، حلولنا المبتكرة التي تعزز التزامنا بالتحول الرقمي للمنطقة. نتطلع إلى التواصل مع قادة الصناعة والزوار وأصحاب المصلحة الرئيسيين. تفضلوا بالانضمام إلينا في القاعة 2 للمشاركة في نقاشات وعروض توضيحية مثيرة!
لمعرفة المزيد ▶ (رابط)

جيتكس2024 #تحولرقمي #ذكاء_اصطناعي #ابتكار #اتصالات

LinkedIn تشارك إريكسون مجدداً في معرض جيتكس جلوبال 2024، والذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة! وسنقوم هذا العام بعرض حلولنا المبتكرة التي تعمل على تعزيز الاتصال ودعم الشركات في الاستفادة من الإمكانات الكاملة لشبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في القاعة 2. نتطلع إلى التواصل مع قادة الصناعة وأصحاب المصلحة واستكشاف فرص التعاون التي تدفع الابتكار وتمكن صناعة التكنولوجيا.
لمعرفة المزيد ▶ (رابط)

جيتكس2024 #تحولرقمي #ذكاء_اصطناعي #ابتكار #اتصالات

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا تفوت العرض! 3 أيام تفصلك عن الطلب المسبق على ساعة HUAWEI WATCH GT 5 الجديدة

كتب ابراهيم احمد بدء العد التنازلي لفترة الطلب المسبق على ساعة HUAWEI WATCH GT 5 ...