B الإعلامية عائشة الرشيد : اعتداء الجيش السوداني على مقر بعثة دولة الإمارات - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الإعلامية عائشة الرشيد : اعتداء الجيش السوداني على مقر بعثة دولة الإمارات
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الإعلامية عائشة الرشيد : اعتداء الجيش السوداني على مقر بعثة دولة الإمارات

قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مقر رئيس بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة في الخرطوم من طائرة تابعة للجيش السوداني و أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى يتحمل المسؤولية الجيش السوداني عن هذا العمل الخسيس والجبان.

و أضافت أن حماية المباني الدبلوماسية ومقرات منتسبي السفارات حسب الأعراف والمواثيق الدولية هي التي تحكم وتنظم العمل الدبلوماسي

و اوضحت أن جماعة الإخوان الإرهابية في السودان تسعى إلى إفساد العلاقات الإماراتية السودانية وأن تصل الى مرحلة التصعيد وقطع العلاقات .

وأضافت قائلة إن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية لن ينسى أن دولة الإمارات كانت أكبر عقبة في التصدي لمشروعه الارهابي وتقسيم دول الخليج و الدول العربية لصالح الغرب وإسرائيل.

واشارت الى أن دولة الإمارات قدمت مذكرة احتجاج إلى جامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة موضحة أن هذا الاعتداء الذي قامت به القوات المسلحة السودانية يمثل انتهاكاً صارخاً مؤكدة أن هناك اختراقا إخوانيا للجيش السوداني منذ أيام حكم الرئيس الإخواني الأسبق عمر البشير

وأكدت أن رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد يتعامل بحكمة في مثل هذه المواقف و يتناسب مع قوة وثقل دولة الإمارات ومكانتها العربية والاقليمية والدولية مع الحفاظ على أمنها القومي واستقرارها.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : اغتيال حسن نصر الله الورقة الرابحة في انتخابات الرئاسة الأمريكية

قالت الإعلامية عائشة الرشيدأن أمريكا اغتالت الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله لكي يكون ...