B «المسعود للسيارات - رينو» ترعى فريق مانشستر ثاندر بطل كرة الشبكة للسيدات - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » سيارات » «المسعود للسيارات – رينو» ترعى فريق مانشستر ثاندر بطل كرة الشبكة للسيدات
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

«المسعود للسيارات – رينو» ترعى فريق مانشستر ثاندر بطل كرة الشبكة للسيدات

كتب ابراهيم احمد

أعلنت “المسعود للسيارات”- رينو، عن رعايتها لفريق مانشستر ثاندر لكرة الشبكة للسيدات، بطل دوري الأداء ست مرات في بطولة المملكة المتحدة لكرة الشبكة، خلال الموسم المقبل.

وسيشهد التعاون تفاعل الشركة مع لاعبي الفريق والمدربين والمجتمع المحلي في إطار جملة من المبادرات المختلفة، بما في ذلك العروض الترويجية واختبار القيادة وعروض السيارات في البطولة. ويعكس هذا التوجه التزام “المسعود للسيارات” برعاية مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تستضيفها إمارة أبوظبي، وترسيخ مكانة العاصمة كإحدى أبرز وجهات الرياضة عالمياً.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم المسعود للسيارات خصومات حصرية على سيارات رينو لعائلة أعضاء نادي مانشستر ثاندر. كما سيحظى أولياء الأمور الذين يحضرون جلسات تدريب أطفالهم بفرصة تجربة قيادة سيارات رينو والاستمتاع بجولة تعريفية حول طراز “أركانا” الذي تم إطلاقه مؤخراً، والذي يستعرض أحدث الابتكارات والتقنيات من رينو.

وتعليقاً على الرعاية، قال بشير جمّيل، مدير المبيعات والتسويق في “المسعود للسيارات“: “متحمسون بتقديم دعمنا لفريق مانشستر ثاندر لكرة الشبكة للسيدات بالتعاون مع رينو أبوظبي. يشتهر هذا الفريق بتفانيه وروحه الرياضية وبراعته التنافسية وسعيه لتحقيق التميز عبر كافة المجالات الأمر الذي يتوافق مع قيمنا وتطلعاتنا على النحو الأمثل. ونهدف من خلال هذا التعاون، إلى دعم الجهود الرياضية ونشر ثقافة الرياضة في أبوظبي لإلهام المجتمع وتشجيع الأفراد على تبني مسار حياة صحية واستشراف مستقبل أفضل للرياضيين الشباب. وتتضمن أولوياتنا في “المسعود للسيارات” تشجيع أنماط الحياة الصحية والرفاهية في مجتمعاتنا، الأمر الذي نأمل تحقيقه عبر هذه الشراكات”.

ومع اقتراب الموسم الجديد في نوفمبر، سيتعاون الطرفان في جملة من المبادرات المشاركة المجتمعية لتعزيز مشاركة الشباب في الرياضة وتسليط الضوء على أهمية العمل الجماعي والمثابرة. وتدعو المبادرة المشجعين وأفراد المجتمع والمهتمين بالشأن الرياضي لحضور المباريات وتشجيع الفريق ودعم مسيرتهم نحو النجاح

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“كريم” تُطلق عروضاً توفيرية على تأجير السيارات في دبي

كتب ابراهيم احمد  أعلنت شركة “كريم”، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط، عن إطلاق ...