B رئيس أڤايا مصر : نركز مع كل الدول الأفريقية لمساعد الحكومات في تعزيز عمليات التحول الرقمي - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » رئيس أڤايا مصر : نركز مع كل الدول الأفريقية لمساعد الحكومات في تعزيز عمليات التحول الرقمي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

رئيس أڤايا مصر : نركز مع كل الدول الأفريقية لمساعد الحكومات في تعزيز عمليات التحول الرقمي

كتب إبراهيم أحمد

أكد مهندس أحمد فايد ـ المدير العام لشركة” أڤايا “، لمصر و دول شرق وغرب ووسط أفريقيا، أن مشاركة الشركة فى “جيتكس جلوبال 2022 ” تعتبر أمر أساسي بالنسبة لنا سنويا لأنه بمثابة البوابة نحو أسواق المنطقة بشكل عام وبصورة خاصة دول القارة الأفريقية والتي تعد من الأسواق الواعدة لنا ، حيث هناك فترات طويلة لم تحصل هذه الدول على حقها من الخدمات الإلكترونية ، لذلك نركز مع كل الدول الأفريقية لمساعد الحكومات في تعزيز عمليات التحول الرقمي سواء بين المؤسسات والمؤسسات أو الجهات الحكومية والمواطنين .

أضاف أﭬايا تقدم “جسرا” رقميا متينا بين العميل والموظف بشكل ذكي، وتوفّر الموارد الصحيحة في التوقيت الصحيح بالإضافة إلى أنظمة سير العمل المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تمنح الموظف بيئة عمل غنية بالمعلومات ودعما في العالم الافتراضي. وهو ما يمكّن الموظف من ممارسة نشاطه في بيئة عمل داعمة، وبالتالي تشجّعه على تقديم نماذج تفاعل مُجزية.

قال إننا عرضنا من خلال ” جيتكس جلوبال 2022 ” شراكتنا مع العديد من الشركات العالمية وعلى رأسها شركة ” هانيويل ” العالمية لحلول المدن الذكية، حيث نعتمد على منصة هانيويل “سيتي سويت” المُدمجة بمنصة “أﭬايا وأن كلاود”، ستتمكن السلطات من مراقبة أنشطة المدينة انطلاقا من مركز القيادة والتحكم المتكامل (ICCC). وستُستخدم في المركز أيضا تكنولوجيا مخصّصة لتشغيل أنظمة تحليل مشاهد الفيديو ومراقبة الحشود، لتدفق حركة المرور وتتبّع التحركات المريبة، مما سيُساهم تاليا في إطلاق استجابات الطوارئ الآلية.

أضاف لدينا مع ” هانيويل ” قصة نجاح كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة نسعى لتكرار هذا النجاح للعديد من الدول الأفريقية لاسيما أن هذه الدول لديها احتياج وتطلع كبير للتكنولوجيا.

أشار أحمد فايد نقوم في ” أڤايا ” بتقديم خدمات وحلول تتناسب مع طبيعية واحتياجات كل سوق وكل مؤسسة وفقا لمتطلبات كل دولة وثقافة المواطنين واحتياجات المجتمع والبنية التحتية المتاحة وطبيعة وسلوك الأفراد.

أكد ان الرحلة الرقمية للعميل والتحول الرقمي عبارة عن رحلة نقوم خلالها بتقديم خدمات رقمية بهدف تحسين التواصل بين العملاء وإتاحة العديد من قنوات التواصل .

أضاف تركز الشركة على حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة، ذلك أن هذه الحلول تساعد المؤسسات على تسهيل وتبسيط التفاعل بين الموظف والعميل، وتجعله مرتبطا بشكل مباشر بسياق الموضوع، مما يؤدي إلى ولادة تجربة لا يمكن نسيانها بالنسبة للعملاء والموظفين على حد سواء.

” قال فايد نعمل على تقديم حلول توظف البنية التحتية المتاحة بالفعل لدى العملاء ويمكن البناء عليها كما يمكنه أن يوظف خدمات الحوسبة بصورة سريعة واشتراكات والحصول على كل المزايا للتقنيات الحديثة بأقل تكلفة مالية ممكنة لمساعدة مؤسسات الأعمال على سرعة التحول الرقمي

أضاف تتمتع كل حلول أﭬايا بمجموعة واسعة من إجراءات الأمن الرقمي التي تتناسب والمقاييس المُعتمدة لدى الشركات العالمية. كما تتمتع حلول الشركة بمستويات حديثة من الأمن الرقمي.

وعن مستقبل ” العمل عن بُعد ” أكد المدير العام لشركة” أڤايا ” ، لدول شرق وغرب ووسط أفريقيا ان المستقبل يحتاج إلى أكثر من مجرد شركة تقدم الحلول الرقمية، هذا النمط يحتاج إلى شركة مثل أﭬايا التي تمتلك شراكات مع أهم الشركات العالمية، لتوفير بيئة عمل رقمية متكاملة وجاهزة لدعم المستخدمين بأبرز وأحدث التقنيات الضرورية لإنجاز المهام المطلوبة من جهة والحصول على أحدث الحلول التكنولوجية من جهة أخرى.

اشار تدرك أﭬايا مدى رغبة العملاء بالحصول على الخدمات بالطريقة التي يريدونها، وخصوصا من خلال نموذج الخدمات “تحت الطلب” On demand. كما تعلم أﭬايا أن قوى العمل التي تمارس نشاطاتها المهنية عن بُعد، تحتاج إلى نموذج تعاون مؤسساتي سريع وفعّال لتزويد العميل بكل احتياجاته في الوقت الذي يناسبه وبالطريقة التي يفضلها.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

كتب ابراهيم احمد يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك ...