B خورخي جيسوس وسرية خطط الهلال مع عودة رونالدو لنهائي كأس الرياض - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » خورخي جيسوس وسرية خطط الهلال مع عودة رونالدو لنهائي كأس الرياض
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

خورخي جيسوس وسرية خطط الهلال مع عودة رونالدو لنهائي كأس الرياض

يحتفظ مدرب نادي الهلال السعودي، خورخي جيسوس بالسرية التامة في إعداد خطط الفريق لمباراة كأس موسم الرياض أمام نظيره النصر السعودي، خاصة مع عودة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن المرجح أن يحتضن ملعب المملكة بالرياض المباراة النهائية في الدوري، حيث يحتاج نادي الهلال إلى الفوز لضمان اللقب، بينما سيحظى النصر السعودي باللقب في حال التعادل أو الفوز.
وفي السياق ذاته نجح نادي الهلال السعودي في الفوز على فريق الدوري الأمريكي للمحترفين في المباراة الافتتاحية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، كما فاز النصر السعودي على نظيره إنتر ميامي بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء، وحظت المباراة بحضور جماهيري ضخم، خاصة مع تواجد الأسطورة ليونيل ميسي، للمراهنة على أحداث المباراة وتوقع فوز أحد الفرق المشاركة عبر مراهنات كرة القدم اون لاين.

مواجهة النصر في نهائي كأس موسم الرياض

عقد المدرب البرتغالي لفريق الهلال السعودي مؤتمر صحفي للحديث فيه عن المواجهة المرتقبة مع نادي النصر السعودي في الديربي في نهائي بطولة موسم الرياض لعام 2024، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة وسط هتافات واحتفالات صاخبة على أرضية ملعب المملكة في الثامن من شهر فبراير، المصادف يوم الخمس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يأمل المدرب أن يفوز فريقه على الهلال السعودي واقتناص اللقب ومواصلة تحقيق النجاحات والانتصارات قبل انطلاقة الدوري السعودي من جديد، خاصة في فترة التوقف السابقة لمشاركة منتخب المملكة السعودية في مسابقة كأس آسيا2023.

جاهزية اللاعبين الدوليين

وبالحديث عن جاهزية اللاعبين الدوليين، قال جيسوس أن جميع اللاعبين الدوليين جاهزين للمشاركة في المنتخبات، وأضاف أنه بمجرد عودة اللاعبين الدوليين لصفوف فريق المنتخب، يجب العمل؛ ليكون جميع اللاعبين على استعداد ذهني متكامل من أجل الاستمرار في تقديم أفضل أداء ممكن في المنافسات المتبقية من الموسم، وأكد على أنه اللاعبين قادرين على خوض المباريات، وجاء ذلك بعد أن أشرك المدرب العديد من اللاعبين في الحصة التدريبية يوم أمس؛ لمواجهة النصر والفوز بالمسابقة.

موقف الفرج والدوسري

وخلال المؤتمر الصحفي، قال جيسوس بإن قائد الفريق المتألق سلمان الفرج سيغيب عن المباراة أمام نادي النصر السعودي بسبب عدم جهوزية اللاعب، حيث لا يزال بعيدًا عن المنافسة بسبب المشاكل الفنية المتعلقة بأدائه، وبالتالي سيتم استبعاده من المشاركة في المباراة، مؤكدًا على أن الفريق الفني المساعدة للمدرب هم المخولين لتحديد مدى جاهزية اللاعبين. أما عن الدوسري، فقد قال جيسوس أن اللاعب جاهز بنسبة 100%، وأن دور اللاعب مع فريقه الحالي يختلف عن دوره مع منتخب بلاده، مشددًا على مدى ثقة اللاعبين والطاقم الفني بأدائه الرائع.

مواجهة صعبة

وصف جيسوس المباراة النهائية بأنها ستكون صعبة جدًا، حيث قال المدرب أن فريقه كان قد واجهة إنتر ميامي وقدم أداء رائع، وأن الهلال سيكون له أداء مختلف في المباراة التي ستجمعه مع نادي النصر السعودي، مؤكدًا على جهوزية اللاعبين للفوز بلقب كأس موسم الرياض، علمًا بأنهم لا يواجهون أي ضغوطات نفسية وقادرين على إلحاق الضرر بمنافسهم النصر والتتويج باللقب، ناهيك عن الجهوزية الجسمانية.

الضغط النفسي

قال جيسوس عن الضغط النفسي الذي يتعرض لها اللاعبين قبل مواجهة النصر بأن لاعبيه لا يعانون من أي ضغوطات نفسية، وأكد على أن جميع اللاعبين على استعداد للمشاركة في جميع المنافسات، سواء على الجانب الذهني أو البدني، وقال بإن نادي النصر السعودي هو نادي متكامل وفريق مناسب، ولكنه لن يكون محظوظ بهزيمة فريقه.

مواجهة رونالدو

أشاد جيسوس بأداء لاعب منتخب بلاده ونجم العالم كريستيانو رونالدو، واصفًا إياه باللاعب العالمي، حيث قدم اللاعب الكثير من المتعة في مشواره الكروي ومسيرته الاحترافية، ولكن كل ذلك يختلف عن ما يجب أن تقدمه في المملكة السعودية، وأهم ما يجب اجادته هو الاحترافية لآنها بمثابة عامل هام في المملكة، لذلك لا بد من تقديم صورة رائعة عن الرياضة في المملكة العربية السعودية أمام فريق النصر السعودي. كأس موسم الرياض عالمي قال جيسوس أن مسابقة كأس موسم الرياض عالمية ويتم متابعتها ومشاهدها من جميع أنحاء العالم، مؤكدًا على أن ما يحدث في الدوري السعودي هو أمر رائع، وأن كلا الفريقين يتحملان مسؤولية ما سيقدمونه من تحديات أمام رونالدو وفريقه.

منافسة الدوري السعودي

يعتبر الدوري السعودي من أقوى الدوريات في كرة القدم في الوقت الحالي، حيث يحتل الدوري المرتبة الثامنة في قائمة أفضل الدوريات في العالم، بعدما حل في المرتبة الـ 120 قبل عدة سنوات، وقال جيسوس عن الدوري السعودي بأنه قوي وأن النصر السعودي فريق لا يمكن الاستهانة به، مشيدًا بأداء العديد من الفرق السعودية، منها: الهلال والنصر، حيث سيتقابل كلا الفريق مع بعضهم البعض في مباراة أشبه بالمعركة، لذلك ستكون المواجهة صعبة بين اللاعبين، حيث يطمح كل منهم للفوز والتتويج باللقب ومواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق النجاحات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سيتي كلوب تكرّم موهبة السباحة يوسف عليوة لحصوله على 4 ميداليات فى بطولة منطقة الجيزة 

 كتب ابراهيم احمد  نظم اليوم مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام، ...