كتب ابراهيم احمد : تُفتَتح مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة والنصف، فعاليات النسخة الثالثة عشرة من أسبوع الفيلم الإيبيرو-أمريكي، الذي ينظمه معهد ثربانتس بالقاهرة بالتعاون مع سفارة إسبانيا وعدد من سفارات دول أمريكا اللاتينية، وذلك خلال الفترة من ٧ إلى ١٩ أكتوبر الجاري. يشهد أسبوع “الفيلم الإيبيرو-أمريكي” هذا العام عرض مجموعة مختارة من الأفلام الروائية والوثائقية التي تمثل ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة







