قادت المهندسة مروة حسين، رئيسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، اليوم الخميس، حملة مكبرة استهدفت المخالفات والإشغالات في عدد من المراكز التجارية الحيوية بالمدينة، مؤكدة في تصريحات قوية أن الجهاز ماضٍ في خطته لتطهير الأسواق من كافة الممارسات غير القانونية التي تضر بمصالح المواطنين وتشوه الوجه الحضاري للمدينة. وأشرف على الحملة، التي انطلقت بتنسيق كامل مع الأجهزة الأمنية، المهندس رمضان ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة







