قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن إيران لن تحضر قمة شرم الشيخ لأنها ترى أنه لا بمكن التعامل مع الذين شنوا عدوانا على الشعب الإيراني ومازالوا يهددونه ويفرضون عقوبات عليه و أوصخت أن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي أعرب عن امتنان إيران لمصر و الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي ارسل العوة الى إيران لحضور قمة شرم الشيخ و لكنها لا تستطيع الحضور ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة



