واصلت مديريه الطب البيطري بالغربية تكثيف أعمال المرور علي عدد من مصانع إنتاج الأسماك المدخنة ،،الرنجه،،. بتكليف الدكتور/ حاتم كمال أنور وكيل الوزاره وبمشاركة ا للجنه المشكله من الدكتور مدير الإدارة البيطريه بمركز كفر الزيات و رئيس قسم المجازر والتفتيش علي اللحوم بذات المركز و رئيس المجازر بديوان عام المديرية. وذلك تنسيقا مع السادة بقسم شرطه البيئة والمسطحات بمركز كفر ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة



