قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى أمس الأربعاء اتصالا هاتفيا من نظيره الإيراني مسعود بزشكيان ناقشا خلال الإتصال الإتفاق النووي بين طهران والوكالة الدولية للطاقة الذرية. وأوضحت أن الرئيس الإيراني أعرب عن تقديره العميق للدور المصري بشأن تيسير الحوار بين بلاده والوكالة الدولية للطاقة الذرية منوهة أن الرئيس الايراني مسعود بزشكيان وجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة





