قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصل هاتفيا بقادة دول الخليج بعد قيام إيران بقصف دول الخليج بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة موضحة أن الأمير محمد بن سلمان أعرب عن استنكار السعودية الشديد للاعتداءات وتضامنها الكامل ووقوفها إلى جانب دولة الإمارات ووضع جميع إمكاناتها لمساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات. واشارت إلى أن رئيس ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة




