كتب رضا عبد الرحمن بناءا على توجيهات السيد الدكتور/ ابراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيدالدكتور/حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية وتحت إشراف ومتابعة المهندسة/صابرة سويلم رئيس حى الأميرية تم رفع اشغالات من امام مدرسه صفيه زغلول وعماره 82 مساكن الشركه السعوديه بناء على الشكاوي المقدمه وتم إيداع الإشغالات مخزن مضبوطات الحى
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة





