بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبريد.. متحف البريد المصري بالعتبة يفتح أبوابه بالمجان وينظم عددًا من الفعاليات
كتب إبراهيم أحمد بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبريد، الهيئة القومية للبريد تقرر فتح متحف البريد غدًا مجانًا للزائرين وتنظم العديد من الفعاليات؛ وذلك بهدف المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للبريد الذي يوافق التاسع من أكتوبر من كل عام. وبهذه المناسبة أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريًّا مشتركًا تصدره جميع الدول المشاركة في الاتحاد البريدي العالمي تحت عنوان “معا من ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









