وزير الاتصالات يستعرض إنجازات استراتيجية الذكاء الاصطناعي عن عام 2025 ويعتمد إطار الحوكمة الوطني للذكاء الاصطناعى
كتب ابراهيم احمد عقد المجلس الوطني للذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية والتكنولوجيات البازغة اجتماعًا برئاسة المهندس/ رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بحضور أعضاء المجلس وعدد من الخبراء المتخصصين في مختلف المجالات. شهد الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي ، وما تم إنجازه في عامها الأول 2025. كما تم تسليط الضوء على الدراسة المقارنة لأطر حوكمة الذكاء الاصطناعي ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









