برتوكول تعاون بين جامعة قناة السويس ومجموعة شركات تو ام اليكتريك في مجال التدريب
نظمت كلية الهندسة جامعة قناة السويس حفل تخريج دفعة جديدة من المتدربين بمصانع مجموعة تو ام اليكتريك وذلك بمقر الشركة بحضور السيد المهندس محمود العباسي رئيس مجلس الإدارة والاستاذ الدكتور باسم الهادي وكيل كلية الهندسة بجامعة قناة السويس ، وقد شهد الحفل توزيع شهادات التقدير على طلاب كلية الهندسة المشاركين في الدورة التدريبية التى امتدت على مدار أسبوعين وشهدت تدريب ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









