الإعلامية عائشة الرشيد : الرئيس الروسي بوتين اتصل هاتفيا بقادة دول الخليج
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اتصل هاتفيا برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وناقشا عددا من القضايا الهامة و التصعيد في الشرق الأوسط. وأوضحت أن رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد أكد للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الضربات الإيرانية الانتقامية أثّرت بشكل مباشر على دولة الإمارات و نتج ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








