المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء تحصد المركز الثاني بجائزة التميز الحكومي
كتب ابراهيم احمد في إنجاز جديد يعكس التقدم الكبير الذي تشهده الدولة المصرية في مجال تطوير الخدمات الحكومية الرقمية، حصلت المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء على المركز الثاني ضمن جائزة التميز الحكومي، وذلك خلال الاحتفالية الرسمية التي أُقيمت بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي. وقد تسلّم الجائزة الدكتور خالد الدستاوي، العضو ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة







